شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن علماء روس يبتكرون طريقة تسهل العلاج الكيميائي لمرضى السرطان، ونشرت مجلة Colloids and Surfaces A Physicochemical and Engineering Aspects نتائج الدراسة العلمية التي تتمحور حول العلاج الأكثر أمانًا وبأسعار .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات علماء روس يبتكرون طريقة تسهل العلاج الكيميائي لمرضى السرطان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

علماء روس يبتكرون طريقة تسهل العلاج الكيميائي لمرضى...
ونشرت مجلة Colloids and Surfaces A: Physicochemical and Engineering Aspects نتائج الدراسة العلمية التي تتمحور حول العلاج الأكثر أمانًا وبأسعار معقولة وأقل تكلفة، لافتةً إلى أن العلماء باتوا يركزون على فاعلية ومسار الأدوية داخل الجسم خلال العلاج السريري في جميع مراحله.وأكدت الدراسة على ضرورة الحفاظ على الجرعة العلاجية المطلوبة، وكذلك لتقييم توزيع الدواء في الأنسجة.وأشارت الدراسة إلى أن الأساليب المعتمدة في الوقت الراهن لإجراء العلاج الكيميائي للسرطان تتطلب تحضيرًا أوليًا للعينات وتكاليفها باهظة، مضيفةً أن هذه الأساليب ليست مناسبة للاستخدام العام وغير متوفرة لجميع الفئات، مما يعقد بشكل كبير تقديم المساعدة في الوقت المناسب. وسمى علماء ولاية ساراتوف الوطنية للبحوث طريقة لتقييم سريع ودقيق لتركيز ميتوكسانترون، وهو دواء يستخدم على نطاق واسع في العلاج الكيميائي لمجموعة واسعة من أمراض الأورام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أهدى الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، نسخ من كتاب الله عز وجل، لبعض مرضى مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، خلال متابعته العمل بها، بعد صلاة الجمعة.

وتفقد وزير الأوقاف، المستشفى في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، ضمن الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

واستمع وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وتفقد وزير الأوقاف، وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

مقالات مشابهة

  • الرجيم الكيميائي لأسرع خسارة وزن.. هتخس 1000 سعر حراري في اليوم
  • 4 طلاب من جامعة أبوظبي يبتكرون تطبيقاً لتحسين حياة مرضى الزهايمر
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • وصول الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان من غزة لتلقي العلاج
  • وزير الأوقاف يهدي نسخًا من كتاب الله لمرضى بمستشفى الدعاة - صور
  • نهيان بن مبارك يفتتح معهد «برجيل» للأورام في أبوظبي
  • أخصائي يوضح أعراض وعلاج سرطان العظام
  • نهيان بن مبارك يفتتح معهد برجيل للأورام بمدينة برجيل الطبية في أبوظبي
  • الدفعة الـ19.. الإمارات تستقبل أطفال غزة الجرحى ومرضى السرطان
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى