شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحكم بتنفيذ العقوبة الأشد بحق المتسببين بحادثة بنايتي اللويبدة، السوسنة قررت محكمة صُلح جزاء عمَّان تنفيذ العقوبة الأشد بحق المتسببين بحادثة انهيار بنايتين سكنيتين في منطقة اللويبدة ووفاة 14 شخصًا.بلاغ حكومي .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكم بتنفيذ العقوبة الأشد بحق المتسببين بحادثة بنايتي اللويبدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكم بتنفيذ العقوبة الأشد بحق المتسببين بحادثة...
السوسنة - قررت محكمة صُلح جزاء عمَّان تنفيذ العقوبة الأشد بحق المتسببين بحادثة انهيار بنايتين سكنيتين في منطقة اللويبدة ووفاة 14 شخصًا.بلاغ حكومي مرتقب بعطلة رسمية .....

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يوجه بتنفيذ شبكة صرف مغطى لقرية شبشير طملاي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، توجيهات بإدراج تنفيذ شبكة صرف مغطى في قرية شبشير طملاي ضمن مشروعات حياة كريمة لخدمة الأهالي، مؤكداً على استمرار التواصل الفعّال مع المواطنين.

كما وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني والتفتيش والمتابعة بفحص عدد من شكاوى المواطنين بشكل فوري، بالإضافة إلى قراره بصرف مساعدة مالية عاجلة لحالة إنسانية.

مساعدات إنسانية وتكليفات بفحص شكاوى المواطنين

في سياق سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين وفي لفتة إنسانية، أمر اللواء أبو ليمون بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لحالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية بناحية طليا بمركز أشمون، لتخفيف أعباء تكاليف علاج زوجها.

كما كلف المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالتنسيق مع المستشار الهندسي بفحص شكوى مواطن من ناحية هورين ببركة السبع، يتضرر من تعنت موظفي الوحدة المحلية لعدم تطبيق تخفيض رسوم التصالح على مخالفات البناء. وكذلك فحص شكوى مواطن منوف بعدم استكمال إجراءات تعلية منزله.

استجابة سريعة لمطالب الأهالي

استمع المحافظ إلى طلب أهالي قرية شبشير طملاى لتنفيذ شبكة صرف زراعي مغطى، وكلف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري باتخاذ الإجراءات اللازمة وإدراجها ضمن مشروعات حياة كريمة في المرحلة الثانية.

وفي السياق نفسه، وجه المحافظ الإدارة العامة للتخطيط العمراني بفحص طلب مواطن من ناحية الحلامشة ببركة السبع، والتأكد من وجود شارع في المخطط التفصيلي، بالإضافة إلى شكوى مواطن بطوخ دلكة بتلا بخصوص ترخيص قطعة أرض.

التحقيق في مخالفات بمراكز الشباب

استمع المحافظ لشكوى مواطن بخصوص مخالفات بأحد مراكز الشباب، وأمر بتشكيل لجنة من الشئون القانونية والتفتيش والمتابعة لفحص المستندات والتأكد من صحة الشكوى.

أكد اللواء أبو ليمون على استمرار اللقاءات اليومية مع المواطنين لحل شكاواهم بشكل فوري، مشدداً على أهمية فتح قنوات التواصل المباشر مع المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحقيق شراكة فعّالة وتعزيز الثقة من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

IMG-20240710-WA0013 IMG-20240710-WA0011 IMG-20240710-WA0012 IMG-20240710-WA0008 IMG-20240710-WA0009 IMG-20240710-WA0010

مقالات مشابهة

  • ذي قار.. لجنة للتحقيق بحادثة هدم سياج مدينة العاب الناصرية (صور)
  • وزير الري يؤكد اهتمام الوزارة بتنفيذ المشروعات الصديقة للبيئة
  • بعد تأييد إعدام قتلة شيماء جمال.. تنفيذ العقوبة بعد النظرة الأخيرة لأهل المتهمين
  • أحكام بالمؤبد على إماراتيين في قضية "الإمارات84" وتهمة تأسيس "تنظيم إرهابي"
  • 48 درجة بالأحساء والدمام.. «الأرصاد» يعلن المواقع الأشد حرارة في المملكة
  • أحكام بالمؤبد على إماراتيين في قضية الإمارات84 وتهمة تأسيس تنظيم إرهابي
  • أحكام بالمؤبد على إماراتيين في قضية الامارات84 وتهمة تأسيس تنظيم إرهابي
  • وزير المالية: الحكومة الجديدة مهتمة بتنفيذ الأولويات ودور القطاع الخاص مهم
  • محافظ المنوفية يوجه بتنفيذ شبكة صرف مغطى لقرية شبشير طملاي
  • للأسر الأشد حاجة.. تمليك 6 آلاف وحدة لمستفيدي الإسكان التنموي