قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، في بداية كلمته في مؤتمر دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، والذي ينظمه اتحاد عمال مصر أرق التهاني القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة يوم ميلاده، داعيًا الله العلي القدير أن يمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يظل دائمًا الجبل الصلد التي تتحطم عليه آمال المتآمرين على هذه البلاد.

وتابع جبران: "أخيرًا.. وليس آخرًا تأتي الانتخابات الرئاسية، ونحن أمام مسيرة قائد، ومسيرة وطن، بينهم جهد وعمل، فمن أجل أمة تزدهر، فلنستكمل سويًا طريق الجمهورية الجديدة، لذلك اتخذ عمال مصر قرارهم بالنزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها استحقاقًا ديمقراطيًا هامًا وحقًا دستوريًا في أيديهم، يحددون به مصير البلاد خلال المرحلة المقبلة، 

وقال رئيس عمال مصر: "على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء، ونحن على مشارف الانتخابات الرئاسية، لنستكمل الجمهورية الجديدة.. فلنسترجع سويًا شريط الذكريات، والمحطات المهمة التي مرت بها الدولة المصرية منذ عام ٢٠١٤ وصنعت تاريخًا وهي في أبهى صورها، من خلال رؤيتها ۲۰۳۰، والسعى نحو دولة المستقبل".

وأكد جبران، أن ما تحقق على أرض الواقع بمثابة نماذج ناجحة مضيئة لا ينكرها إلا جاحد أو جاهل، خاصة أنه ما بين السقوط الذي كان مخططًا لوطننا، إلى البقاء والنهوض، باتت هناك حكايات تُروى، وقصص تُحكى للأجيال، وأيادٍ تُرفع إلى الله متضرعة بالشكر والامتنان على الحفظ والحماية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة عمال مصر

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى ونظيره الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

 

السيسي وبن زايد يشهدان حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)

 

وقد شهد الرئيسالسيسي ونظيره محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

وصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • الرئيسان السيسي وبن زايد يشهدان عرض الفيلم التسجيلي «الجمهورية الجديدة»
  • السيسي وبن زايد يشهدان فيلما تسجيليا عن الجمهورية الجديدة (شاهد)
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة