أطلق مصرف الشارقة الإسلامي، وبالتعاون مع برنامج الخصومات الحكومي «وفر» بدائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة، باقة الامتيازات المصرفية «زود» الجديدة والمقدمة حصرياً لجميع موظفي الدوائر والجهات التابعة لحكومة الشارقة، وتضم نسب أرباح مميزة، ومكافآت مالية، وامتيازات وتسهيلات مصرفية، بما يتوافق مع مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم.

جاء إطلاق المبادرة في قصر الثقافة بالشارقة، بحضور المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ومحمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، بحضور مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة.

وأكد محمد عبدالله حرص مصرف الشارقة الإسلامي على ترسيخ مكانته كشريك استراتيجي فاعل وداعم للقطاع الحكومي بجهاته المختلفة، وعلى رأسها دائرة الموارد البشرية في الإمارة، وذلك من خلال توفير باقة «زود» المميزة لموظفي حكومة الشارقة، وكذلك بقية الجهات شبه الحكومية التابعة بالإمارة.

وأوضح أن فريق التسويق في المصرف سيقوم بتنفيذ 11 جولة تسويقية في مختلف مناطق ومدن الشارقة، ضمن الحملة التعريفية بالباقة، خلال الفترة اعتباراً من نوفمبر الحالي حتى فبراير من العام المقبل.

بدوره، ثمن المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي هذه الشراكة مع مصرف الشارقة الإسلامي الذي يمثل ثقلاً اقتصادياً هاماً في إمارة الشارقة، موضحاً أن هذا التعاون يأتي انسجاماً مع الرؤى والتوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في حشد كبار الشركاء في القطاع الخاص لتطبيق الاستراتيجيات الهادفة إلى دعم العنصر البشري والإسهام في نهضته وتنميته، بما ينعكس على خدمة الإمارة وازدهارها.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حكومة الشارقة الشارقة الإسلامي الشارقة الإسلامی

إقرأ أيضاً:

لموظفي القطاع الخاص.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

كتب- محمد أبو بكر:

يشغل موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص، اهتمام عدد كبير من المواطنين والعاملين، الذين يتطلعون لمعرفة تفاصيل الإجازة وتطبيقها.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص، كما يلي:

وحدد محمد جبران، وزير العمل، موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص.

وقال "جبران"، إن غدًا الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، سيكون موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء قرار وزير العمل بتحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص في إطار الالتزام بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، الذي ينظم حقوق العاملين.

كما جاء قرار الوزير، في إطار صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3230 لسنة 2024، والمُتضمن أن يكون الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024، موعدًا لإجازة 6 أكتوبر 2024، للقطاع العام، والعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر 1973.

ووفقًا لقانون العمل، فإنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي أجره اليومي.

وبحسب المادة 52 من قانون العمل، يستحق العاملون في موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص إجازة بأجر كامل، وذلك خلال أيام العطلات الرسمية والأعياد، كما تحددها الوزارة المختصة.

وأصدرت وزارة العمل كتابًا دوريًا لمديريات العمل بالمحافظات، بتوقيع خالد أبو بكر، رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، لضرورة متابعة تنفيذ موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاع الخاص في المنشآت والشركات، وضمان تطبيق الأحكام ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • اختراق أمني كبير يطيح بقيادات حزب الله في غارة إسرائيلية..وضاحي خلفان يعلق
  • لموظفي القطاع الخاص.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • «مورو» يمنح لجنة التظلمات المركزية لموظفي حكومة دبي الشهادة الخضراء
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي
  • وزير سابق في حكومة العثماني يظهر في إيطاليا بعد تداول خبر إغلاق الحدود في وجهه
  • مصرف «أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 بمدينتي
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص