ينتظر الجمهور عرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم المذاع على قناة ON، خاصة بعد ما تصاعدت الأحداث في الحلقة الخامسة، والتي اختتمت بذهاب «زينهم» أحمد داود برفقة «جميلة» سلمى أبو ضيف إلى المباحث لتقديم المستندات.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

تعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم اليوم على قناة «ON» الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12.

30 ظهرا.

كما تعرض على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».

مسلسل زينهممسلسل زينهم الحلقة الخامسة

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل زينهم، بجلوس زينهم الذي يلعب دوره الفنان أحمد داوود، الذي يجلس مع والده وهو يتحدث عن خطف جميلة، وتجميع الأدلة، وينصحه والده بإرسال الأدلة للنيابة، ويذهب إلى مدير شركة الأدوية للحديث معه عن الأدلة ومقتل نانسي، واختفاء جميلة.

وتتوالي الأحداث، بتهديد زينهم لمدير شركة الأدوية بأنه سيرسل «الهارد» إلى النيابة ويتسبب في حبسهم جميعًا إذا لم تظهر جميلة «سلمي أبو ضيف»، ويخرج زينهم من الشركة ليجد زجاج سيارته به بعض طلقات الرصاص، بفعل «رفعت»، أحد رجال العصابة كتهديد له، ليقرر زينهم الحديث إلى جيمي الذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم، ويطلب منه إحضار تقرير الطبيب الشرعي.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل زينهم

وتصاعد الأحداث ليقرر زينهم أن يحكي ما حدث معه بشكل كامل إلى صديقه «ناجي» وكيل النيابة الذي يجسده الفنان أحمد الرافعي، والذي ينصحه بألا يتدخل في الأمر ولا يورط نفسه بشكل كبير في القضية، ومن ثم تتقابل معه جميلة، وتهاجمهم العصابة.

مسلسل زينهم

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة بتمكن جيمي الذي يلعب دوره الفنان كريم قاسم، من حل لغز عظام الطفلة، ويأتي والد الطفلة "عبد النبي" الذي جسد شخصيته الفنان وليد فواز إلى المشرحة ليشكره على مجهوده، ويقرر جميلة وزينهم تسليم الأدلة للنيابة.

مسلسل زينهم

«زينهم» أحداثه مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

مسلسل زينهمأبطال مسلسل زينهم

مسلسل «زينهم» يشارك في بطولته أحمد داود، كريم قاسم، وتارا عماد، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضاًأحمد داود يكشف مواعيد عرض زينهم على dmc

قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود

شبكة قنوات ON تعلن عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل «زينهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مشرحة زينهم زينهم مسلسل زينهم المسلسل الجديد مواعيد عرض مسلسل زينهم مسلسل زينهم الحلقة 1 مسلسل زينهم احمد داوود مسلسل احمد داود مسلسل زينهم الحلقة 3 احمد داود زينهم كريم قاسم زينهم مسلسل زينهم الحلقة 5 مسلسل زينهم الحلقة 4 مسلسل زينهم الجديد مسلسل مشرحة زينهم مسلسل زينهم الحلقة 6 الحلقة الخامسة من مسلسل زینهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"

استعاد الفنان محمد صبحي ذكريات مسلسله الشهير يوميات ونيس، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقة أبطال العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا... فخور بأسرتي وأسرة ونيس". 
 

تعليقات الجمهور على منشور محمد صبحي

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات ياريت يرجع ثاني، من أحسن الأعمال اللي احنا اتربينا عليها، وغيرها من التعليقات.

 

وتعد سسلسة "ونيس" أحد أنجح الأعمال الدرامية التى حظت بمتابعة كبيرة من جانب قطاع كبير من الجمهور، وارتبطت به أجيال عديدة مثلما يظهر فى متابعته مع اعادة عرضه بشكل متكرر.

 

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل "ونيس" العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

جزء جديد من يوميات ونيس


كشف الفنان الكبير محمد صبحى عن مفاجأة كبيرة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل "ونيس"، والذى يعتبر من أشهر أيقونات الدراما المصرية، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرض أجزائه وصنف كواحد من أهم الأعمال الدرامية بعدما نال جماهيرية عريضة وارتبط الجمهور به.
 

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية