(عدن الغد)خاص:

ناقشت الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع مكتب القطن موجهات العمل التنظيمي بالمديرية للفصل الرابع للعام الحالي.

وفي اجتماعها الاستثنائي صباح اليوم برئاسة رئيس الهيئة المهندس/ أحمد جمعان لرضي ، موجهات العمل التنظيمي الهادفة الى التفاعل القوي مع القضايا الخدمية والمعيشية للمواطنين من خلال تبني ورش عمل مع وجهاء وشخصيات المجتمع ومناقشتها ورفع المشكلات التي تعاني منها المديرية للجهات المعنية لوضع الحلول والمعالجات بشأنها.

وزيارة الوجهاء والشخصيات والمشايخ للتنسيق معهم لتبني قضايا حضرموت وموقف مؤتمر حضرموت الجامع تجاهها بما يحقق مصالح حضرموت وأبنائها' بالإضافة الى عقد اجتماع دوري شهري للهيئة لمناقشة القضايا العامة  والخدمية على مستوى المديرية والمحافظة' كما تم في الاجتماع تناول المستجدات في حضرموت خصوصا والوطن عموما.

وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة لتنفيذ تلك الموجهات واقرار برنامج عمل لذلك.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

غوتيرش يؤكد دعمه للمجلس الرئاسي والجهود الأممية الهادفة لإحلال السلام في اليمن

أكد الامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الجمعة، التزام المنظمة الدولية بدعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، وحشد الموارد اللازمة للتخفيف من المعاناة الانسانية، وتسخير كافة الجهود لاستئناف العملية السياسية في اليمن.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، ومعه عضوا المجلس عيدروس الزبيدي، وعثمان مجلي في نيويورك، بالامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش للبحث في مستجدات الوضع اليمني، على هامش اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة، وضع امين عام الامم المتحدة امام تطورات الاوضاع الوطنية، والاصلاحات الاقتصادية والخدمية، والحقوقية التي يقودها المجلس والحكومة، والتدخلات الاممية المطلوبة على كافة المستويات.

 

وتطرق العليمي، الى جهود الوساطة الحميدة التي تقودها السعودية، وسلطنة عمان لإطلاق عملية سياسية تحت رعاية الامم المتحدة، وانفتاح الحكومة على مختلف المبادرات لإحلال السلام في البلاد على اساس مرجعيات الحل الشامل المتفق عليها وطنياً واقليمياً ودوليا، وخصوصاً قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة.

 

وأشار العليمي الى انتهاكات جماعة الحوثي لحقوق الانسان، وسبل دفعها الى الافراج عن موظفي الامم المتحدة ومجتمع العمل الانساني والمدني دون قيد او شرط.

 

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بدور الأمم المتحدة وامينها العام، وجهودها المقدرة للحد من تداعيات الازمة الانسانية في اليمن، التي فاقمتها هجمات جماعة الحوثي على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

 


مقالات مشابهة

  • غوتيرش يؤكد دعمه للمجلس الرئاسي والجهود الأممية الهادفة لإحلال السلام في اليمن
  • توجيهات رئاسية بعودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وإيقاف الاشتراطات
  • أسامة السعيد: الحوار الوطني أصبح منصة مهمة تناقش القضايا الحيوية
  •  «ثاندر» راعي رسمي لفعاليات النسخة الثامنة لمؤتمر الأمن العربي
  • "مياه مطروح" تتأهل في فئة المبادرات غير الهادفة للربح للمشروعات الخضراء الذكية
  • وكيل وزارة الصحة يجتمع بمسؤولي القوافل العلاجية بالمديرية بقنا
  • الدقهلية تناقش رفع كفاءة الانجاز بالادارات المختلفة
  • وزيرة البيئة تكشف الأهداف الرئيسية لمؤتمر المناخ cop29.. أبرزها التمويل
  • مجلس الوزراء السوداني.. الإصلاح الإداري والبناء التنظيمي لأجهزة الدولة
  • محافظ المنيا يهنئ الفائزين في مسابقة المشروعات الخضراء الذكية