أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل.

شمس في "شبرا بلولة"| المطربة الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا.. وهذا ما حدث بفرح شعبي


جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها محافظ الغربية صباح اليوم لمتابعة التجهيزات بـ4 مقرات انتخابية بمركز ومدينة طنطا ومركز ومدينة بسيون وذلك للاطمئنان على جاهزيتها، ومتابعة رفع كفاءة المقار التي تم اختيارها لعقد الانتخابات، موجها باتخاذ جميع الإجراءات والتجهيزات اللازمة، وتوفير كل أوجه الدعم لخدمة العملية الانتخابية.

بدأت الجولة بمركز طنطا حيث تفقد المحافظ مقر اللجنة الانتخابية بمركز شباب محلة مرحوم موجها بالانتهاء من كافة أعمال الصيانة باللجنة وتجهيزها بالشكل المناسب لضمان راحة المواطنين، ثم تابع المحافظ جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بالمركز الاجتماعي ببرما موجها بتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات.

استشهاد طفل فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في البيرة بالضفة الغربية


وتابع المحافظ الجولة بمركز ومدينة بسيون بتفقد اللجنة الانتخابية بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي بجمعية بسيون بميت الخير مختتما جولته بتفقد اللجنة الانتخابية بمبنى الارشاد الزراعي بشارع 23 يوليو.

وقد شدد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطي حقيقي من خلال إنهاء كافة أعمال النظافة العامة داخل وخارج اللجان مع رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحي، بالإضافة إلى أن تكون جميع اللجان بالدور الأرضي لتسهيل عملية دخول المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والسيدات، فضلا على توفير كافة وسائل الراحة من المظلات والمقاعد ووسائل التهوية المناسبة، وأيضا كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
وأكد المحافظ خلال الجولة استمرار الجولات الميدانية في كافة قرى ومدن المحافظة لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالمقرات الانتخابية والمتابعة المستمرة للتأكد من جاهزية تلك المقرات لاستقبال الناخبين.

شمس في "شبرا بلولة"| المطربة الكويتية تزور السيد البدوي في طنطا.. وهذا ما حدث بفرح شعبي

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الدور الدعم اللوجيستي الدكتور ألسن الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسية الوطنية للانتخابات النظافة العامة اللجنة الانتخابیة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة مطولة بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطى لإفتتاح عدد من المشروعات بالتعاون مع الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة.

استهل محافظ الجيزة جولته بافتتاح معهد منديشة الأزهرى بطاقة ٢٦ فصل دراسى والذى ينقسم إلى قاعتان لرياض الأطفال و١٢ فصل للمرحلة الابتدائية نظام التعليم المشترك بالإضافة إلى ٦ فصول للشهادة الإعدادية و٦ فصول للشهادة الثانوية بنات.
كما إفتتح المحافظ الاعمال الإنشائية والتجهيزات لوحدة إطفاء قرية الحارة لخدمة أهالى القرية، موجها رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية بالجيزة لدعم الوحدة بالسيارات اللازمه وتوفيرها فورا لبدء التشغيل الفعلى نظرًا لاهميتها نظرًا لبعد اقرب وحدة اطفاء عن القرية بنحو ٢٥ كم. 
شملت افتتاحات محافظ الجيزة بمركز الواحات البحرية افتتاح مشروع إنشاء 50 بيت بدوي بقرية القصر التابعة لمركز الواحات البحرية علي مساحة 5 فدان وبتكلفة إجمالية بلغت نحو  37 مليون جنيه وذلك بالتعاون وتمويل جهاز تعمير الوادي الجديد منطقة جهاز الواحات البحرية.  
وأشار محافظ الجيزة ان الوحدة السكنية  تضم غرفتان وغرفه استقبال ومطبخ وحمام، إضافة إلي توصيل كافة المرافق من مياه وإنارة والصرف الصحي، وعناصر الأمان من كاميرات مراقبة وتوصيلات إطفاء كما  تم مراعاة الحفاظ علي الشكل العام للوحدات للحفاظ علي الرؤية البصرية مشيرًا إنه سيتم الإعلان عن بدء التقديم علي نظام القرعة وفقًا للاليات القانونية. 
رافق المحافظ إبراهيم الشهابى وهند عبدالحليم نائبى المحافظ واللواء أحمد محمد فتحي السويفي رئيس الجهاز المركزي للتعمير بالوادي الجديد، والنواب عمرو القطامي، محمد سلطان، صبورة السيد، مايسة عطوة أعضاء مجلس النواب والدكتورة امل رشدي مدير مديرية الشؤون الصحية والدكتور ايمن عبود رئيس المنطقة الأزهرية بالجيزة والدكتور صبري شاكر رئيس مركز الواحات.

IMG-20240919-WA0011 IMG-20240919-WA0013 IMG-20240919-WA0009 IMG-20240919-WA0012 IMG-20240919-WA0008 IMG-20240919-WA0010 IMG-20240919-WA0007 IMG-20240919-WA0006 IMG-20240919-WA0003 IMG-20240919-WA0005 IMG-20240919-WA0002 IMG-20240919-WA0004 IMG-20240919-WA0000 IMG-20240919-WA0001

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف بالمركز الثقافي بطنطا
  • محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بالسنطة
  • محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بأنشطة وخدمات لكل الفئات العمرية
  • محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ بني سويف يدشن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عزبة سرور الإبتدائية الجديدة بمركز البداري