الاقتصاد نيوز-بغداد

أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأحد، صرف الوجبة السابعة من مستحقات المصابين وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب.

وقال وكيل رئيس هيئة التقاعد الوطنية حسام عبد الستار لوكالة الأنباء العراقية تابعته "الاقتصاد نيوز"، إنه "تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني المتضمنة إيجاد آلية ضوابط لصرف مستحقات الشهداء والمصابين وضحايا الإرهاب وبإشراف من قبل رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين، باشرت الهيئة اليوم صرف الوجبة السابعة من مستحقات المصابين وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب بواقع 24314 قيداً وفق آلية وضوابط الصرف الإلكتروني التي سبق أن تم التنويه عنها في وقت سابق".

ودعا عبد الستار "المستحقين ممن تصلهم رسائل نصية الى مراجعة مراكز الصرف لاستلام مستحقاتهم"، داعياً "ذوي الشهداء والمصابين الى الالتزام بآلية وضوابط الصرف المعتمدة من قبل الهيئة بغية عدم استغلالهم من قبل ضعاف النفوس كونها ملتزمة بآلية ضوابط الصرف الإلكترونية وفق الاستحقاقات والتمويل الذي يرد إليها شهرياً".

وأكد أن "المستحقين لا يحتاجون  الى مراجعة الهيئة وفروعها بالمحافظات، لأن آلية ضبط الصرف الإلكتروني لا تحتاج للمراجعة وتحمل معاناة السفر، حيث أن جميع البيانات مؤشرة لدينا ونعمل بسلاسة وفق إجراءات سليمة إلكترونياً".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّه اللواء وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، رؤساء الوحدات القروية بالمتابعة الميدانية المستمرة للهيئات المجتمعية والصحية لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين على مدار اليوم.

وتابع رؤساء الوحدات القروية صباح اليوم سير العمل بالفترة الصباحية بمراكز الشباب بقرى دنشواي وكفر عشما وساحل الجوابر ودراجيل.

وراجع رؤساء الوحدات القروية عوامل الأمن والسلامة، والسجلات والدفاتر الإدارية بمراكز الشباب، والتأكد من تواجد الموظفين خلال الفترة الصباحية لتقديم الخدمات للمترددين على المراكز، فضلاً عن التأكد من الالتزام بإجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء من حيث إطفاء كشافات الملاعب في حال عدم وجود أنشطة اجتماعية أو رياضية.

ومن جانبه أكد رئيس المدينة على ضرورة التنبيه على إجراء الصيانة الدورية لمشتملات مراكز الشباب، وتدوين جميع الملاحظات بسجل الزيارات والتنبيه على تلافيها جميعاً.

 

مقالات مشابهة

  • استئناف صرف المعاشات من ماكينات البريد المصري بعد توقفها 24 ساعة
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • فصائل فلسطينية تعلن تفجير آلية عسكرية إسرائيلية وإسقاط جنود بين قتلى وجرحى
  • رئيس مياه الأقصر يكرم 70 عاملا لجهودهم في العمل
  • العمل تعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • المصرف المركزي يكشف عن أسباب التأخر في صرف منح الطلبة الدارسين بالخارج
  • وزيرة الثقافة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان الدورة السابعة لمعرض الكتاب بالكاتدرائية المرقسية
  • سرايا القدس تعلن تفجير عبوة في آلية عسكرية إسرائيلية
  • المركزي يحمل المالية مسؤولة تأخر صرف مستحقات الطلبة الدارسين في الخارج