قال شهاب مرزبان، عضو مجلس الإدارة والمستثمر في شركة أو بتفوليو ، أن شركة آراب فاينانس من خلال تطبيق "GuROW" توفر منصة متميزة للاستفادة من قوة الخدمات المقدمة من أوبتفوليو، التي توفر بدورها المستشار الاستثماري الآلي القائم على استخدام التكنولوجيا الرقمية والخوارزميات الرياضية لتحديد محافظ استثمارية وفقًا لأولويات و احتياجات العملاء بناء على مستوى المخاطر، وكذلك نسبة العائدات المتوقعة، والسيولة المطلوبة.

أضاف أن شريحة واسعة من الأفراد سيتمكنون من  الوصول لخيارات الادخار والاستثمار المتعددة من خلال شركات متخصصة ومرخصة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقد أطلقت شركة اراب فاينانس لتكنولوجيا المعلومات النسخة الأولى من تطبيق Gurow الذي سيجذب صغار المستثمرين وأصحاب ريادة الأعمال، بالتعاون مع شركة أوبتفوليو وشركة ذهب مصر وايه اف لتداول الأوراق المالية

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%

قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن شهادات الادخار بـ الجنيه ذات العائد 30% (أجل 3 سنوات) و27% (أجل سنة واحدة)، مستمرة.

وأضاف أبو الفتوح في تصريح لـ"الشرق مع بلومبيرج"، أن البنك الأهلي المصري لم يحدد أي توقيت لوقف طرح الشهادات الادخار أمام عملائه.

ونوه نائب رئيس البنك الأهلي المصري إلى أنه يتم حالياً تحويل 90% من تحويلات العاملين بالخارج إلى الجنيه المصري ولا يتم الاحتفاظ بها مقابل 10% سابقا وهو ما ساهم في توفير حصيلة دولارية كبيرة

يذكر أن البنك الأهلي المصري بدء طرح شهادات ادخار بأجل سنة واحدة تحت معدل عائد 27% يصرف بنهاية المدة في مطلع شهر يناير الماضي، كما طرح البنك شهادات ادخار بعائد سنوي متدرج ما بين 30% في السنة الأولي و25% في السنة الثانية و20% في السنة الثالثة، وشهادة ادخار بعائد شهري متدرج ما بين 26% و22% و18%، في 6 مارس الماضي بسعر شراء يبدأ من ألف جنيه.

من المقرر أن تعقد لجنة السياسات النقدية في البنك المركزي المصري اجتماعها الرابع في 18 يوليو، لتحديد أسعار الفائدة على الجنيه المتداول في القطاع المصرفي، ذلك بعدما قررت اللجنة تثبيت الفائدة في اجتماع مايو الماضي، حيث انتهت من رفع الفائدة بنسبة 8% خلال الربع الأول من العام الجاري.

اقرأ أيضاًتحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز

من البنك الزراعي للحكومة.. السيرة الذاتية لـ علاء فاروق وزير الزراعة الجديد

بعد زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه.. بنك التنمية الصناعية يعلن حسين رفاعي رئيسا تنفيذيا

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • الشيوخ يوافق على طلب «برلماني» بشأن قانون سوق المال لصناديق الملكية الخاصة
  • أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%
  • الشيوخ يفتتح جلساته بمناقشة دراسة "صناديق الملكية الخاصة"
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة شركة الإيداع والقيد المركزي
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • نظام معدل يتيح إلغاء تصديق المجلس على مشروع القانون المقبول من النواب كما ورد من الأعيان
  • مكي المغربي: الحرب لن تحسم البتة إلا بالتداول حول خيارات استراتيجية الآن الآن