شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الذهب يرتفع مع ضعف الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم، الفيدرالي على ما يبدو إلى أنه في نهاية دورة التشديد النقدي، لكن يبدو أن‭ ‬المستثمرين المتفائلين بارتفاع أسعار الذهب م تردد ين في الإفراط في .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب يرتفع مع ضعف الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب يرتفع مع ضعف الدولار وسط ترقب لبيانات التضخم

الفيدرالي على ما يبدو إلى أنه في نهاية دورة التشديد النقدي، "لكن يبدو أن‭ ‬المستثمرين المتفائلين بارتفاع أسعار الذهب مترددين في الإفراط في الالتزام بموقفهم قبل تقرير التضخم الأميركي الذي سيصدر يوم الأربعاء".

الدولار من أدنى مستوى له في شهرين مع احتمال خفض أسعار الفائدة. ومن شأن تراجع الدولار جعل الذهب أرخص لحاملي العملات الأجنبية.

وقال العديد من مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس الاثنين إن المركزي الأميركي سيحتاج على الأرجح إلى رفع أسعار الفائدة بشكل أكبر للسيطرة على التضخم، لكن نهاية دورة تشديد السياسة النقدية الحالية تقترب.

ورفع أسعار الفائدة يقلل من جاذبية الذهب الذي لا يدر عائدا.

التغير في الأسعار

الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1928.99 دولار للأونصة. كما ارتفعت العقود الآجلة للذهب الأميركي 0.2 بالمئة إلى 1934.60 دولار للأونصة.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب تردد الذهب الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في أمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقرت أسعار الذهب في آسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، مدعومة ببيانات أظهرت تراجع التضخم في الولايات المتحدة، مما عزز الآمال في أن يبدأ مجلس الاحتياطي المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

وبحسب رويترز لم يطرأ أي تغيير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية واستقر عند 2323.74 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0022 بتوقيت جرينتش، وقفزت الأسعار أكثر من 4% خلال الربع الثاني.

وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 2333 دولارا.

وأظهرت بيانات يوم الجمعة أن الأسعار الأمريكية لم تتغير في مايو أيار في حين ارتفع إنفاق المستهلكين على نحو معتدل، وهو اتجاه قد يقرب البنك المركزي الأمريكي من البدء في خفض أسعار الفائدة هذا العام.

ويقلل انخفاض أسعار الفائدة من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.3%إلى 29.05 دولار للأونصة، واستقر البلاتين عند 993.60 دولار، وارتفع البلاديوم 0.2% إلى 974.50 دولار.
 

مقالات مشابهة

  • النفط يرتفع والدولار يتراجع والذهب يستقر
  • اليورو يرتفع بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة
  • اليورو يصعد بعد الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية
  • استقرار أسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في أمريكا
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا
  • الذهب يتفوق على الدولار في الربع الثاني من 2024.. كم ربح خلال 3 أشهر؟
  • الذهب يسجل ارتفاعا بنسبة 4.2% بالربع الثاني من 2024
  • عاجل| مؤشرات متفائله للاقتصاد المصري.. "هيرميس" تتوقع انخفاض التضخم أسعار الفائدة وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة