موقع 24:
2024-06-27@10:28:53 GMT

استئناف تصوير "فينوم 3" بعد انتهاء إضراب هوليوود

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

استئناف تصوير 'فينوم 3' بعد انتهاء إضراب هوليوود

"فينوم 3".. أحد أحدث أفلام شركة "سوني بيكتشرز" الأمريكية، الذي عاد فريق عمله إلى مواقع التصوير، بعد انتهاء إضراب هوليوود في 8 نوفمبر (تشرين الثاني)، استعداداً لطرحه في السينما العام المقبل.

هذا الخبر كشفه الممثل البريطاني توم هاردي، (46 عاماً)، عبر حسابه على إنستغرام، ناشراً صورة له بالأبيض والأسود  من موقع التصوير، تجمعه بالمخرجة والكاتبة كيلي مارسيل والـ"دوبلير" الخاص به جاكوب توموري.

وأرفقها بتعليق طويل جاء فيه: "فينوم 3.. الرقصة الأخيرة.. لحسن الحظ عدنا إلى التصوير"، كاشفاً عن قطع شوط كبير من العمل.

وتحدث هاردي، الذي يؤدي دور المحامي فينوم، عن كواليس تصوير العمل بالقول: "كانت ولا تزال ممتعة للغاية، وإن تخللتها منعطفات ومطبات صعبة، لكن يضيع الشعور بالصعوبة عندما يحب الإنسان ما يفعله، ويعلم أن لديه مادة رائعة ليقدمها، ويحيط به دعم رائع من فريق عمل أروع".

وعبّر عن امتنانه لفريق العمل، الذي شاركهم رحلة السلسلة منذ انطلاقها في عام 2018، ووصفهم بأصدقائه الرائعين الذين قطعوا معه شوطًا طويلاً في هذه التجربة، وتحدوا معاً الصعاب التي تلاشت بفضل دعمهم المتبادل.

معلومات قليلة عن الجزء الجديد

فيما لا تزال تفاصيل قصة "فينوم 3" غير واضحة، إلا أن أحدث فيديو ترويجي نُشر قبل يومين وحذف سريعاً، أظهر وجود النجمين توم هولاند وأندرو غارفيلد، في شخصيتي "سبايدرمان"، كما ظهر عدد كبير من أشرار شبكة أفلام "مارفل"، في الفيلم الذي سيحمل إسم "Along came a spider"، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

وسيكون الجزء الجديد مكملاً  لسلسلة أفلام "فينوم" Venom ضمن عالم شخصيات مارفل التابعة لشركة سوني، والتي تنتمي لعالم الرجل العنكبوت.

توقف ثم عودة

وفي نفس اليوم الذي انتهى فيه الإضراب، قامت شركة سوني بيكتشرز بتأجيل عرض الفيلم بضعة أشهر، من 12 يوليو (تموز) 2024 إلى 8 نوفمبر (تشرين الثاني).

وكانت شركة "سوني بيكتشرز" قد أعلنت خلال احتفالية "CinemaCon"، في أبريل (نيسان) 2023، عن تكملة لسلسلة أفلام "فينوم" بجزء ثالث، كما أعلنت إنتاج فيلم جديد من سلسلة "صائدو الأشباح" بعنوان "Ghostbusters: Afterlife"، دون أن تحدد موعداً لطرحهما سينمائياً.
ويأتي إنتاج "فينوم 3"، بعد نجاح الجزأين الأول Venom (2018) والثاني Venom: Let There Be Carnage (2021) وحققا نجاحاً كبيراً جداً، لاسيما الجزء الثاني، الذي تناول قصة صحافي استقصائي (هاردي)، يتصارع مع وحش يستعمر جسده (فينوم)، وحقق أكثر من 502 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.




 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إضراب هوليوود

إقرأ أيضاً:

الجزء الشمالي من حي العمل بالرياض

الجزء الشمالي من حي العمل بالرياض

مقالات مشابهة

  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الثاني
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • ياسمين العبد تستعد لتقديم فاعلية «Safe Together»
  • الجزء الشمالي من حي العمل بالرياض
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • عشاق سلسلة أفلام The Hunger Games على موعد مع جزء جديد
  • موعد عرض الجزء الجديد من سلسلة Hunger Games
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية