أكد سعادة السيد ياسر بن إبراهيم حميدان وزير شؤون الكهرباء والماء أن العلاقة الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة قائمة على شراكة استراتيجية فاعلة، منوهًا بأهمية التنسيق المشترك في مختلف المجالات بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الصديقين. جاء ذلك لدى استقبال وزير شؤون الكهرباء والماء لسعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين، حيث بحث معه أوجه التعاون المشترك في مجالات الطاقة لتحقيق التطلعات المشتركة بما ينسجم مع الأهداف التنموية، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزير شؤون الكهرباء والماء على ما يوليه من اهتمام لتعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، مؤكدًا الحرص على ترسيخ علاقات الصداقة القائمة على التعاون بين البلدين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر شؤون الکهرباء والماء لدى مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية

المناطق_واس

استقبل رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية الدكتور مصطفى مدبولي اليوم، في مقر إقامته بالرياض، معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف.

وبحث خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون والتكامل في قطاعي الصناعة والتعدين بين البلدين، وآفاق تنميتهما من خلال تبادل الخبرات والمعرفة، وتطوير حلول مناسبة لمعالجة تحديات الاستفادة القصوى من القطاعين.

أخبار قد تهمك رئيس الوزراء المصري:المملكة شريك أساسي وحليف استراتيجي لمصر 30 مارس 2022 - 9:00 مساءً مصر تؤكد دعمها للمملكة في تنفيذ اتفاق الرياض 10 أكتوبر 2021 - 10:38 مساءً

وناقش الطرفان دعم وتحفيز القطاع الخاص للاستثمار في المجالات الإستراتيجية في قطاعي الصناعة والتعدين، مثل مجال الصناعات الغذائية، مما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي للبلدين.

وشهد اللقاء استعراض السبل الكفيلة بالمضي قدماً في دفع وتطوير العلاقات الاقتصادية بين المملكة ومصر.

حضر اللقاء من الجانب السعودي، معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، ومعالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن سلمة، ومعالي الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي الأستاذ سعد الخلب، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية صالح بن عيد الحصيني، و الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس عبدالرحمن الذكير.

فيما حضر اللقاء من الجانب المصري معالي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، وسفير جمهورية مصر لدى المملكة السفير أحمد فاروق.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير المالية
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار
  • رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير التجارة
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام
  • سفارة جمهورية السودان بالقاهرة: كل ما يخص شؤون التعليم العام أو التعليم العالي يصدر بطريقة رسمية عبر موقع السفارة
  • وزير الكهرباء يعلن وضع خطة متكاملة لحل الاختناقات الكهربائية في محافظة كربلاء المقدسة
  • سفير مصر بكوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من التعليم العالي للتعاون مع جامعة «كوريا تك»
  • رئيس وزراء الهند يستقبل المولود الجديد للبقرة المقدسة في مقر الحكومة (شاهد)