بوابة الوفد:
2024-09-09@02:38:20 GMT

طبيب الزمالك يكشف سبب سفر الونش للإمارات

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب سفر محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض إلى الإمارات اليوم.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أن "الونش" سافر إلى الإمارات من أجل الخضوع لقياسات بدنية في ظل خوضه لبرنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدكتور محمد أسامة أن المدافع الدولي ينفذ البروتوكول المتبع بشأن إصابات الرباط الصليبي، وشدد على أن "الونش" سيسافر بعدها إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي أخير من قبل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

على جانب آخر غادرت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك من أمام مقر النادي متجهة إلى ستاد برج العرب عن طريق الحافلات التي وفرها مجلس الإدارة من أجل تسهيل سفرهم إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر عدد 50 حافلة لنقل الجماهير إلى الإسكندرية، من أجل مؤازرة الفريق أمام أبو سليم الليبي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت الجماهير توافدت على مقر النادي صباح اليوم وتولى الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومحمد طارق عضو المجلس الإشراف على استقلال الجماهير للحافلات التي وفرها النادي من أجل نقل الجمهور لمؤازرة الفريق في لقاء بطل ليبيا والتأكد من توافر كل سبل الراحة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من أجل

إقرأ أيضاً:

برقم التذكرة.. عبد الناصر زيدان يكشف موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة

كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان عن موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة، الجابوني آرون بوبيندزا للقاهرة لاتمام التعاقد مع القلعة البيضاء.

موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة، آرون بوبيندزا يوم الأحد المقبل.

وأضاف: «اللاعب سيغادر ليبرافيل ظهرا بتوقيت القاهرة وسوف يصل في التاسعة مساءا لمطار أديس بابا عبر الطائرة ET955».

واختتم: «سيغادر اللاعب من أديس أبابا ليصل إلى مطار القاهرة فجر يوم الأحد المقبل على متن طائرة ET452».

تفاصيل تعاقد الزمالك مع آرون بوبيندزا

وكان قد قام مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بإرسال تذاكر الطيران للاعب الجابوني أرون بوبيندزا، تمهيدا لضمه لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت قد علمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن التذاكر تم إرسالها للاعب، وسيصل إلى مصر يوم الأحد المقبل، للخضوع للكشف الطبي والتوقيع على العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، مفاوضات مكثفة مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل ضمه لصفوف الزمالك، استعدادا لمواجهة السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر المقبل في الممكلة العربية السعودية.

واتفق نادي الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا، على ضمه لصفوف الأبيض مقابل 3 مواسم، حيث يحصل اللاعب على 600 ألف دولار في الموسم.

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح يكشف موقف الزمالك في ملف ضم بوبيندزا
  • الغندور يكشف آخر مستجدات صفقة بوبيندزا.. وموقف ناصر منسي مع الزمالك
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • الإفطار كل صباح.. طبيب يكشف العادات الأكثر صحية لمرضى القلب
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • "الونش قتله بسبب صوت ميكروفون".. أول لقاء مع أسرة ضحية عاطل الوراق (فيديو وصور)
  • طبيب يكشف سبب شيوع السكتات الدماغية والنوبات القلبية لدى الشباب
  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • برقم التذكرة.. عبد الناصر زيدان يكشف موعد وصول صفقة الزمالك المرتقبة