الوطن:
2024-08-04@06:50:19 GMT

تحرير 31 محضرا تموينيا في حملة تفتيشية بالأقصر

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

تحرير 31 محضرا تموينيا في حملة تفتيشية بالأقصر

شنت مديرية تموين الأقصر، حملات تموينية برئاسة الدكتور تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالأقصر، للمرور على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز على مستوى المحافظة، للتأكد من الالتزام بالقوانين والتوجيهات الوزارية لتحقيق الردع العام والخاص.

تحرير 31 محضرا في حملة تموينية

وأسفرت الحملات عن تحرير 31 محضرا ومخالفة تموينية، في مجال المخابز تحرير عدد 20 مخالفة تموينية، عبارة عن إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وناقص الوزن، وعدم إعطاء بون صرف، عدم نظافة مخبز، وفي مجال الأسواق جرى تحرير 11 محضرا تموينيا، عبارة عن عدم إعلان عن الأسعار.

عدم ترك البطاقات التموينية

وأهابت المديرية بالمواطنين عدم ترك بطاقاتهم التموينية لدى أي صاحب نشاط تمويني مخبز أو بدال تمويني للحفاظ على الدعم المستحق وعدم تعرض البطاقة للإلغاء نهائيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر تموين الأقصر محاضر تموينية بطاقات تموينية

إقرأ أيضاً:

حملة تفتيشية مكبرة من الطب البيطري على محال بيع الأسماك بالسنطة وطنطا

أعلن الدكتور عادل عبد العزيز، مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، عن ضبط ٤٠ كيلو جرام من السردين غير صالح للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط ١٠ كيلو جرام من السردين بدون بيانات ويشتبه في صلاحيته للاستهلاك الادمي.

وكانت غرفة عمليات محافظة الغربية، قد تلقت بعض البلاغات من المواطنين عن وجود اشتباه تسمم غذائي ناتج عن تناول بعض المواطنين أسماك فاسدة، وعلى الفور أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرية الطب البيطري بشن حملات تفتيشية على محال بيع الأسماك بالسنطه وطنطا.

وأكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية، أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع أو التهاون بأرواح المواطنين واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة.

و شدد اللواء أشرف الجندي على استمرار وتكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات لمتابعة إحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حملة تفتيشية مكبرة من الطب البيطري على محال بيع الأسماك بالسنطة وطنطا
  • البلدية تنظّم حملة تفتيشية على المشوّهات بالعين
  • ضبط 2 طن ونصف زيت غير صالح للإستهلاك بالمنيا
  • تحرير 36 محضراً لمخالفات بالمنشآت الغذائية ببني سويف
  • تحرير 6 محاضر لمخالفات بالمخابز في دسوق بكفر الشيخ
  • تحرير 258 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 258 محضرا خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق في المنيا
  • ضبط منتجات غير صالحة خلال حملة لجهاز حماية المستهلك بالأقصر
  • ضبط 255 مخالفة تموينية و2 طن جبنة فاسدة بأسيوط
  • محافظ أسيوط ضبط 255 مخالفة تموينية و2 طن جبنة فاسدة و2 طن ردة مخلوطة بنشارة خشب