ذكرت صحيفة "واينت" العبرية نقلا عن مسؤولين إسرائيليين أن حركة "حماس" سلمت إسرائيل قائمة بأسماء الرهائن الـ13 المتوقع إطلاق سراحهم اليوم الأحد.

لحظة بلحظة.. هدنة غزة في يومها الثالث الحرب على غزة في يومها الـ51.. ترقّب لتبادل دفعة جديدة من المحتجزين والأسرى في ثالث أيام الهدنة

وأعلنت صحيفة "هآرتس" في وقت سابق نقلا عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن السلطات الإسرائيلية تلقت قائمة بأسماء الرهائن الذين سيتم إطلاق سراحهم في وقت لاحق اليوم الأحد، لكن لم يتم تحديد العدد الدقيق.

وبدأ يوم الجمعة العمل بهدنة إنسانية مدتها 4 أيام، بعد 49 يوما من الحرب على قطاع غزة، سيتم خلالها تبادل 50 رهينة إسرائيلية مقابل 150 أسيرا فلسطينيا.

وسلمت "حماس" في اليوم الأول من الهدنة إسرائيل 13 رهينة من النساء والأطفال، و10 مواطنين تايلانديين وفلبينيين، فيما أفرجت إسرائيل عن 39 امرأة وطفلا.

وفي اليوم الثاني، أعلنت مصلحة السجون الإسرائيلية إطلاق سراح 39 فلسطينيا، مقابل إفراج "حماس" عن 13 إسرائيليا و4 تايلانديين.

المصدر: RT

 

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاستيطان الإسرائيلي الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الصليب الأحمر الدولي الضفة الغربية القضية الفلسطينية الهلال الاحمر جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس طوفان الأقصى كتائب القسام

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • نتنياهو أمام الأمم المتحدة: سنواصل القتال حتى تحقيق النصر الكامل
  • ستارمر يحول الرهائن الإسرائيليين إلى "نقانق"
  • مسؤول أمريكي: رد فعل إسرائيل على مقترح وقف إطلاق النار لم يكن بالمستوى المتوقع
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • إسرائيل تدرس مقترح الهدنة بلبنان وماكرون يحذّر من تصعيد إقليمي
  • سفير مصر الأسبق لدي إسرائيل: الاحتلال لا يرى جدوى في الهدنة بلبنان
  • مسؤولون أميركيون: الهدنة بين إسرائيل ولبنان قد تبدأ خلال ساعات
  • ميقاتي: نرحب بالبيان الدولي بشأن الهدنة والأهم هو التطبيق والتزام إسرائيل بالقرار
  • لابيد: على إسرائيل قبول وقف إطلاق النار في لبنان لمدة 7 أيام