المناطق_واس

أعلنت أمانة منطقة القصيم عن ‏تمديد استقبال مشاركات طلبات الترشح لمسابقة أفضل تصميم مجسم وطني بمدينة بريدة، التي تركز علــى الرقي بالمشهد الحضري للمدينة والمحافظة علـى الثقافة والهوية العمرانية، وذلك لتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة وبجوائز تصل إلى 100 ألف ريال.

 

أخبار قد تهمك “أمانة القصيم” تباشر معالجة مواقع تجمعات الأمطار في بريدة 19 نوفمبر 2023 - 2:06 مساءً “أمانة القصيم” ترفع 11.

645 م3 من مخلّفات الأمطار في بريدة 18 نوفمبر 2023 - 1:42 مساءً

وأوضحت الأمانة، أن آخر موعد لاستقبال المشاركات بتاريخ 13-7-1445هـ وإعلان الفائزين بتاريخ 12-8-1445هـ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عددٍ من الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة لاستيفاء شروط المسابقة.

 

وبيّنت الأمانة، أن الهدف من المسابقة تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتمكين الشراكة المجتمعية بمنطقة القصيم فـي أعمال ومبادرات تحسـين جـودة الحيـاة عبـر تمكين الأفراد والطلاب والطالبات ومؤسسات القطاع الخاص مـن المشاركة فـي تصميـم وتنفيـذ المجسمات الجمالية بعـددٍ مـن المواقـع الرئيسـة بمدينـة بريـدة، وترسيخ الإرث التاريخي، وتحفيز ودعم الطاقات المحلية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم

إقرأ أيضاً:

“الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”

كشفت اليوم الثلاثاء، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عن برنامج لقاءات المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة، ونظيره من فئة 20 سنة، في دورة اتحاد شمال إفريقيا “لوناف”المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لذات الفئتين.

وسيدشن منتخب “U20” مشواره في الدورة المقرر إجراؤها بتونس يوم 17 نوفمبر المقبل بمواجهة مصر. قبل ملاقاة المغرب يوم الـ 20. والبلد المضيف في الـ 23، بينما يخوض أشبال ياسين مانع، آخر مباراة يوم 26 نوفمبر أمام ليبيا.

أما بالنسبة لمنتخب “U17” فإن بدايته في دورة “لوناف” المقررة بالمغرب. فستكون يوم 11 نوفمبر بمواجهة تونس، قبل ملاقاة مصر يوم 14 من نفس الشهر. وليبيا في الـ 17 وأخيرا المغرب يوم 23 نوفمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • “الفاف” تكشف برنامج “الخضر” لأقل من 17 و20 سنة في دورتي “لوناف”
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية