شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يطالب بإجراء تعداد سكاني جديد في ليبيا، أخبار ليبيا 24 طالب رئيس حكومة الوحدة عبدالحميد الدبيبة الإثنين بضرورة تحديث القانون رقم 16 الصادر عام 1963 في شأن الإحصاءات .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يطالب بإجراء تعداد سكاني جديد في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يطالب بإجراء تعداد سكاني جديد في ليبيا

أخبار ليبيا 24

طالب رئيس حكومة الوحدة عبدالحميد الدبيبة الإثنين بضرورة تحديث القانون رقم 16 الصادر عام 1963 في شأن الإحصاءات والتعدادات، ليكون مواكبا للمرحلة الحالية.

وأكد الدبيبة خلال زيارة تفقدية إلى مصلحة الإحصاء والتعداد التابعة لوزارة التخطيط بهدف متابعة سير العمل بها، ضرورة انطلاق مشروع التعداد الذي لم ينجز منذ عام 2006.

وقال الدبيبة، إنّه وفقا للسياق المعتمد، فإن التعداد السكاني ينجز كل 10 سنوات، أخذًا بعين الاعتبار أن ليبيا قامت بالفعل بحصر التعداد السكاني خلال سنوات 1954 – 1964 – 1973 – 1984 – 1995 – 2006.

وشدد الدبيبة على ضرورة التعاون والتنسيق بين الهيئة العامة للمعلومات ومصلحة الأحوال المدنية ومصلحة الإحصاء والتعداد، باعتبارهم يعملون تحت مظلة واحدة وهي اللجنة المركزية للتعداد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم.. فرحة بين الطلاب لسهولة الأسئلة

كشفت مصادر في وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، تفاصيل أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم، موضحة أنّ الامتحانات جاءت في متناول جميع الطلاب بالشعبة الأدبية، إلى جانب وجود عدد بسيط من الأسئلة للطلاب المتميزين، مشيرة إلى أنّ غرفة العمليات المركزية المشكلة لمتابعة الامتحانات، لم ترصد أي شكاوى بشأن صعوبة الامتحانات، وأنّ الطلاب ساد بينهم الارتياح والفرحة لسهولة الأسئلة.

أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بشأن أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم، أنّ جميع الأسئلة جاءت من المنهج الدراسي وما تم دراسته خلال العام ووفقاً للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ويواصل طلاب الثانوية العامة 2024، أداء امتحانات نهاية العام وفقًا للجدول الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمتحنون الثلاثاء المقبل مادة اللغة الأجنبية الأولى سواء للشعبتين العلمي والأدبي، إذ كشفت الوزارة أن الامتحانات كما هي في مواعيدها الرسمية دون تعديل أو تغيير بشأنها.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يؤكد ضرورة تطوير القدرة الإنتاجية لمصانع الأسمنت والتسعير دوريًا
  • “الدبيبة” يناقش صناعة الأسمنت في ليبيا وآلية توزيعه وتسعيره
  • بر مصر.. نشرة أخبار المحافظات 30 يونيو 2024
  • العرب الأسبوعية: التونسيون يأنون تحت وطأة إغلاق حكومة الدبيبة لمعبر راس اجدير
  • الدبيبة يعزي الملك المغربي بوفاة والدته
  • بر مصر/ أهم أخبار المحافظات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • ليبيا.. آمر قوة الإسناد بـ"عملية بركان الغضب" يدعو للانضمام لمشروع سيف الإسلام
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم.. فرحة بين الطلاب لسهولة الأسئلة
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • توقعات بإجراء جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية