أعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة، انطلاق المرحلة الأولى من حملة "حقك تنظمي" خلال الفترة من 26 -30 نوفمبر، وذلك ضمن مبادرة “أيامنا أحلى” والتي تستهدف 27 محافظة من ضمنها الدقهلية.

"تأخير ظهور التجاعيد وتحسين صحة البشرة"..تعرف على فوائد تناول فاكهة التفاح بشكل يوميًا غدا.. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية الديابة بأبوقرقاص بالمنيا

وأشارت الدكتورة عبير عبد الغنى وكيل المديرية  إلى أن المرحلة الأولى  تستهدف 9 إدارات  هى “منية النصر  - السنبلاوين - تمي الامديد - نبروه  - الجمالية - المطرية - دكرنس  -طلخا - جمصة”.

وأضافت الدكتورة سحر ثابت مدير إدارة تنظيم الأسرة أن الحملة تعمل علي تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، وبالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة.

وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتنفيذ توصيات المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية بإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الانجابية للمناطق المحرومة من الخدمة والفئات المستهدفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صحة الدقهلية محافظ الدقهلية المرحلة الاولى وكيل المديرية الدكتور خالد عبد الغفار الفئات المستهدفة الدكتور شريف مكين تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

إقرأ أيضاً:

متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا

أكدت بثينة مصطفى، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، إن مبادرة اللحوم والدواجن المخفضة، تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحة أن المبادرة تأتي بالتعاون مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن.

مبادرة اللحوم المخفضة

وقالت المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة، في تصريح لـ«الوطن»، إن المبادرة توفر اللحوم بأسعار مخفضة، بأعلى جودة وأقل سعر؛ تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، لافتة إلى أن المبادرة تستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

وأضافت «مصطفى» أن مبادرة اللحوم المخفضة، تستهدف بيع 2 طن بشكل يومي، خلال المرحلة الأولى التي انطلقت بها، لافتة إلى أن المرحلة الأولى تشمل المحافظات الأربع «القاهرة، الجيزة، الإسماعيلة، والشرقية»، لافتة إلى أنه جارٍ الإعداد للامتداد إلى محافظات المرحلة الثانية.

مواجهة جشع التجار 

وأوضحت بثينة مصطفى أن مبادرة اللحوم المخفضة جاءت لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لافتة إلى أن المبادرة توفر كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حياة كريمة»: مبادرة اللحوم المخفضة تستهدف توزيع 2 طن يوميا
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • عضو بـ«الشيوخ»: تنظيم دورات تثقيفية للعمال لخلق جيل واعٍ بالقوانين واللوائح
  • جامعة بني سويف توافق على تنظيم فعاليات توعوية وقوافل بيطرية وزيارات علمية
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية تنموية بقرية كفر الحلواصى بأشمون
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • للمرة الأولى.. إسرائيل تستهدف شقة في هذه البلدة
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ