رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «الفرسان» يشدد قبضته على قمة «دوري الطائرة» «الإمبراطور» يفك «العقدة» في «رحلة الكنز»!


تصدر العين قمة «دوري أقوياء اليد»، بعد نهاية الجولة الثالثة، برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على مليحة 25-23 في المباراة التي جرت بصالة مليحة، وهي أول خسارة لمليحة في البطولة، بعدما فاز في أول مباراتين على النصر والوصل، فيما واصل «الزعيم» انتصاراته بالفوز الثالث على التوالي، بعدما تغلب على الوصل ودبا.


ويأتي مليحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما تراجع شباب الأهلي إلى المركز الثالث وله 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الجزيرة الرابع، ولكل منهما مباراة مؤجلة مع الشارقة الذي غاب عن الدوري حتى الآن، بسبب مشاركته في بطولة الأندية الآسيوية، ويشهد جدول الترتيب وجود 3 أندية لم تتذوق طعم الفوز، وهي الوصل الذي يأتي في المركز الخامس «3 نقاط» من 3 هزائم، والنصر السادس «3 نقاط» من 3 هزائم، ودبا الحصن بنقطتين من خسارتين في المركز السابع، بينما يقبع الشارقة في المركز الأخير، لأنه لم يلعب أي مباراة.
وطوى الشارقة صفحة الخروج من الدور الأول للبطولة الآسيوية، في واحدة من مفاجآت البطولة، بعدما فاز في 4 مباريات متتالية، وخسر في المباراة الأخيرة، ليودع المنافسات، ولم يستطع التأهل إلى «المربع الذهبي» بفارق الأهداف مع العربي والقادسية، إلا أن الفريق بدأ في الاستعداد لكأس السوبر الإماراتي البحريني أمام النجمة، وتقام المباراة بصالة نادي الشارقة 2 ديسمبر المقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين مليحة شباب الأهلي الجزيرة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوى في الدوري الإيطالي
  • «رجبي الإمارات» يتصدر «آسيوية الشباب»
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • جمال عبد الناصر.. .الزعيم الذي لا يزال حيا في ذاكرة المصريين والعرب
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • المركز التربوي للغة العربية يشارك في اجتماع خليجي
  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد