يأتي عنوان مجموعة مجوهرات بوميلاتو لهذا العام تحت اسم " الإلهام في ميلانو والتنفيذ في باريس" لتكون مجموعة "Ode to Milan" بمثابة توقيع جديد لمشغل المجوهرات الراقية الخاص بعلامة بوميلاتو (Pomellato) وتعاون المدير الإبداعي فينتشنزو كاستالدو. 

اقرأ ايضاًالمعطف الأسود عنوان أناقتك لهذا الشتاء .. نصائحنا لاختيار ما يناسبك

تأتي المجموعة الجديدة في إطار تكريم شركة بوميلاتو (Pomellato) ومدينة ميلان لكونهما مصدر إلهام رئيسي للعلامة منذ العام 1976 فتابعي معنا قراءة المقال لمزيد من التفاصيل.

مصدر وحي المجموعة الجديدة من مجوهرات بوميلاتو

من خلال 33 تصميما جريئا بأحجار كريمة فاخرة وتفاصيل دقيقة، تحتفي مجموعة "Ode to Milan"  بالتاريخ العريق الذي تتباهى به مدينة ميلان وبكنوزها الخفية التي يلفها غموض آسر من أساطير الشعوب القديمة التي سكنتها وخلدت فيها آثارا لا تزال لليوم محط إعجاب العالم، حيث تتلاقى السمات العصرية للحياة اليوم مع الخواص الخالدة للمجوهرات الأنيقة والتي لا تفنى ولا تتحول مع مرور الزمن.

 يعبر المدير الإبداعي فينتشنزو كاستالدو، والذي يكمل عامه الثلاثين في قيادة أسس جماليات الدار عن فخره بمدينة ميلان والتي اعتبرها على أنها عاصمة التصميم والإلهام الذي لا ينضب، إلأ أن الشركة اختارت على غير عادتها، طرح مجوهراتها الإستثنائية الجديدة في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية ضمن حدث راقي مرصع بأهم النجوم والذي سيكون من المقرر إقامته في يناير 2024.

خطوة جديدة للعلامة الراقية وانتشار أوسع حول العالم

في خطوتها هذه، ومن خلال طرح التصاميم المصممة والمستوحاة من ميلان في قلب عالم المجوهرات الباريسية الراقية، تأمل بوميلاتو أن تمهد السبيل لحوارات شيقة وجديدة وسط خطوات متسارعة لنشر جماليات العلامة في جميع أنحاء العالم ولإضافة مفاهيم جديدة ومختلفة في عالم المجوهرات الراقية، حيث تستعد العلامة لافتتاح فرعها الجديد في دبي خلال العام المقبل.

اقرأ ايضاًهدى بيوتي ومبيعات عالية مع طرحها باليت جرانج الجديد بعد دعمها لفلسطين

كما صرحت سابينا بيلي، الرئيسة التنفيذية لعلامة بوميلاتو قائلة: "نفتخر بطرح مجموعتنا الأثمن على الإطلاق من المجوهرات الراقية في باريس، عاصمة المجوهرات الراقية حيث سنشارك رؤيتنا الفريدة مع العالم أجمع، لأن ما يميز بوميلاتو عن غيرها هو أن كافة قطعها مصممة لتلائم الإطلالات اليومية".

وأضافت أيضا: لطالما أولينا الأولوية للمرأة في عملية الابتكار حرصا منا على تقديم قطع عصرية سهلة الارتداء تجمع ما بين الجودة العالية والجمال الساحر، والأمر سيان بالنسبة إلى هذه المجموعة. حتى أن أثمن القطع مصممة لتلبس في الحياة اليومية، وليس فقط في المناسبات المميزة. فنحن على قناعة تامة بأن المجوهرات وجدت لترافق المرأة في كافة المناسبات بما يتماشى مع شخصية امرأة بوميلاتو المعاصرة والمتحررة".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إكسسوارات مجوهرات أناقة ميلان باريس صناعة المجوهرات التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51

مقالات مشابهة متى ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي لشهر اكتوبر؟ وزارة الموارد البشرية تجيب

‏8 دقائق مضت

“عيد النصر”.. مقدمة عن 6 اكتوبر وموعد الإجازة للاحتفال بيوم العبور العظيم

‏14 دقيقة مضت

كم تحصل الاسرة من الضمان المطور هذا الشهر؟.. أسباب نقص أو اختلاف الدفعة المالية للمستفيد

‏23 دقيقة مضت

كم تحصل الاسرة من الضمان المطور هذا الشهر؟.. أسباب نقص أو اختلاف الدفعة المالية للمستفيد

‏28 دقيقة مضت

وزارة الموارد توضح خطوات الاستعلام عن استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ

‏37 دقيقة مضت

وكالة تعليق الدراسة تعلن.. أمطار غزيرة على هذه المناطق وتحذير هام بشأن الدوام

‏43 دقيقة مضت

نقدم لكم موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة بمقال اليوم، وذلك بالتزامن مع استقبالنا لليوم الأول من شهر أكتوبر، هذا الشهر الذي يرتبط بذكرى النصر، حيث نجح الجيش المصري في تحطيم الأسطورة الزائفة “خط بارليف”، كما أن هذا اليوم يمثل لحظات فارقة في تاريخ مصر والعمر، حيث استعادت مصر قطعة غالية من أراضيها ألا وهي أرض سيناء الطاهرة.

موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة

يتزامن شهر أكتوبر 2024 مع الذكرى 51 لذكرى الانتصار العظيم، حيث يحتفل جميع أبناء الشعب المصري بهذا اليوم المجيد، الذي استعادت فيه مصر أراضيها وكرامتها، كما تحرص وزارة التربية والتعليم على تعليم النشء تاريخهم، وكذلك مساعدة الطلاب على فهم مجريات هذه الحرب بكافة مراحل التعليم.

عناصر موضوع التعبيرمقدمة عن حرب أكتوبر.مجريات وأحداث الحرب.خاتمة عن الحرب.أهم الدروس المستفادة.الخاتمة.مقدمة تعبير عن ذكرى أكتوبرتلقى الجيش المصري هزيمة مريرة في حرب 67، ولكن كانت بمثابة الوقود الذي أشعل حماسة أبناء الجيش المصري.ازداد إصرار الجيش المصري، في أن ينتصر على العدو، لذلك قامت حرب أكتوبر التي تعد من أشرس المعارك مع الكيان.مجريات وأحداث الحربكشفت حرب أكتوبر عن براعة الجيش المصري في التخطيط والتنفيذ، وذلك بعدما نجح الجنود في عبور قناة السويس وطرد قوات العدو.استعاد الجيش المصري هيبته، وذلك بعدما حطهم خط بارليف خلال 6 ساعات.انتهت الحرب ونجح الجيش في استعادة أرض سيناء الحبيبة، كما أضفى هذا النصر فخرًا جديدًا بنفوس أبناء مصر.خاتمة الحربتحقق النصر بفضل التخطيط السليم والدهاء العسكري، حيث نجح جنود مصر البواسل في عبور قناة السويس.تجاوز جيش مصر العديد من التحديات كالساتر الترابي والألعام، ويؤكد هذا الانتصار على عزم المصريين وقوة الجيش.الدروس المستفادة من 6 أكتوبر

يوجد عدد من الدروس المستفادة من هذه الحرب وهي:

التفاؤل والأمل في تحقيق النصر، حتى وإن سبق النصر هزيمة.التخطيط السليم وكذلك الإعداد والتنفيذ الجيد.أهمية الوحدة العربية، باعتبارها قوة أكبر وأعظم.الخاتمةشهدت حرب 6 أكتوبر تغيرات عديد بميزان قوى الشرق الأوسط، كما نجح الجيش في استعادة أراضيه.قدمنا لكم موضوع تعبير عن حرب أكتوبر المجيدة، وذلك لتسهيل فهم هذا الحدث التاريخي على الطلاب.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • آخر تحديث..ما هو ثمن الذهب في المغرب 2024 لليوم الاول لشهر أكتوبر؟
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • موضوع تعبير عن حرب أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة في الذكرى الـ51
  • تصنيع أول ياقوتة في العالم من نفايات الأحجار الكريمة
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقي عدد من الشركات الفرنسية
  • هيثم مطر: توسع مجموعة IHG في الإمارات يعزز مكانتها كقوة رئيسية في قطاع الضيافة
  • لارتباطهم بـ"المافيا".. القبض على قادة "ألتراس" ميلان وإنتر
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري