افادت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، اليوم الأحد، نقلا عن مسؤول عسكري أمريكي قال :" 90% من قنابل إسرائيل على غزة موجهة بالأقمار الصناعية وبعضها يزن 2000 رطل".

وخلف الاحتلال الصهيوني مجازر ضخمة في انحاء غزة وخلف دمار واسع أكبر من أن يوصف والغرض وفق ما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية ودولية، تهجير الفلسطينيين مع أبادتنم كذلك.


قال مسئولون في غزة أن  قوات الاحتلال ألقت 40 ألف طن من المتفجرات على القطاع.

في وقت لم يحصل فيه ثلث سكان على المستلزمات الأساسية للحياة حيث أن كل  المؤسسات الدولية غائبة عن القطاع.


وأكد المسئولون في غزة  إلى أن هناك حاجة إلى إنشاء مستشفى ميداني كبير وسط معلومة تقول ان القنابل التي استخدمها الاحتلال مؤخرا لم تستخدم من قبل، كما أن مئات من الشهداء دفنوا في أماكن استشهادهم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني

كشف محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات، مثل مشروعات تربية الدواجن ومصانع الأعلاف، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات البيطرية اللازمة للمربين.

 اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني.. 


وفي نفس السياق - تفقد محافظ القليوبية، المنطقة الصناعية بالشروق، بمدينة الخانكة، للوقوف على ما يمكن تقديمه للمستثمرين من تسهيلات، مشددا على أن المحافظة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب، موجها بضرورة مراعاة البيئة في جميع المشروعات الصناعية، والالتزام بالاشتراطات البيئية للحفاظ على صحة البيئة.

وكذلك مصنعاً لإنتاج مستحضرات التجميل والمنظفات والذي يعمل في مجالات تصنيع وتعبئة وتغليف مستحضرات التجميل والمنظفات ويبلغ رأسماله 35 مليون جنيه ويوفر 35 فرصة عمل.

كما تفقد محافظ القليوبية، إحدى الشركات المنتجة للزجاج والتي يبلغ رأسمالها 100 مليون جنيه وتوفر 110 فرصة عمل وتعمل في مجال تصنيع أدوات المائدة الزجاجية وتصدر منتجاتها لأسواق الدول العربية والتي تشمل الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا وليبيا وتونس والمغرب والجزائر واليمن.

يذكر أن محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية القطاع الصناعي، وذلك من خلال توفير كافة التسهيلات للمستثمرين وجذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب.

 

 

مقالات مشابهة

  • يخطط نتنياهو لحكم عسكري في غزة؟ الكشف عن وثيقة أعدّها باحثون إسرائيليون حول مستقبل القطاع
  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان.. و«حزب الله» يستهدف مواقع عسكرية
  • مسؤول عسكري إيراني لـبغداد اليوم: جرحى جراء حادث بفرقاطة تابعة للجيش
  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في سماء عبسان الكبيرة شرق ‎خان يونس
  • مسؤول أمريكي يتحدث عن تطور متعلق باتفاق وقف إطلاق النار
  • عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني
  • هآرتس تحذر من استيطان طويل في غزة.. حكومة نتنياهو تندفع نحو كارثة
  • الكشف عن غضب أمريكي وبريطاني بعد طلب الجنائية إصدار أوامر اعتقال لقادة الاحتلال