مصراوي

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن أيام التهدئة كشفت حجم المجزرة الكبيرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف رئيس المكتب الإعلامي، أن قوات الاحتلال خلفت دمارا كبيرا في البنية التحتية والمنازل، حيث تم إلقاء 40 ألف طن من المتفجرات على القطاع، موضحا أن جرائم الاحتلال وقعت بعيدا عن أعين الكاميرات.

وتابع، أن التواصل مع العالم الخارجي صعب، موضحا أن ثلث سكان غزة لم يحصلوا على المستلزمات الأساسية وأن كل المؤسسات الدولية غائبة عن القطاع، مشيرا إلى الاحتياج إلى إنشاء مستشفى ميداني كبير وذلك بعد افتقار مستشفى الشفاء لجميع الإمكانيات وكونه أصبح غير صالح للاستخدام.

وأكمل رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن ادعاءات الاحتلال بشأن مستشفى الشفاء استغباء لوسائل الإعلام، موضحا أن القنابل التي استخدمها مؤخرا لم تستخدم من قبل.

واختتم، أن الدمار الذي خلفه الاحتلال يعكس رغبته بجعل غزة غير صالحة للعيش، موضحا أن مئات من الشهداء دفنوا في أماكن استشهادهم.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة غزة جيش الاحتلال الإسرائيلي طوفان الأقصى هدنة غزة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة

غزة - صفا

قالت لجان المقاومة في فلسطين، إن المجزرة الإسرائيلية البشعة واستهداف بيوت الآمنين العزل في مخيم البريج، هو تأكيد على مضي حكومة الإجرام والمتطرفين في حرب الإبادة بحق شعبنا.

وأضافت في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن المجزرة المروعة في مخيم البريج ما كانت تتم بدون غطاء كامل ودعم من الإدارة الأمريكية الشريكة في العدوان على شعبنا. 

وأكدت أن شعبنا لن يخضع للعدو، ولن يستسلم، وأن هذه المجازر البشعة تؤكد الفشل الكبير لجيش الاحتلال وإفلاسه أمام صمود شعبنا وبسالة مقاوميه. 

ودعت لجان المقاومة إلى تصعيد وتوسيع مدى المقاومة في الضفة والقدس وأرضنا المحتلة عام 1948، وإعطاء مزيد من الزخم والقوة لها لتدفيع الكيان النازي وقادته ثمن جرائمه وفاشيته ومجازره بحق شعبنا.

مقالات مشابهة

  • 184293 جريمة ارتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • «تريندز» يشارك في المنتدى الإعلامي لـ«بريكس»
  • لجان المقاومة: مجزرة البريج تأكيد على مضي الاحتلال بحرب الإبادة
  • ميتا تقوم بحظر الإعلام الروسي الحكومي على جميع منصاتها
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  • 42 عامًا على مجزرة صبرا وشاتيلا
  • صبرا وشاتيلا.. 42 عاما على المجزرة المروعة دون أن يعاقب الاحتلال
  • المكتب الحكومي في قطاع غزة: ارتفاع عدد الضحايا بين الصحافيين في غزة إلى 173
  • حماس: تجنيد جيش الاحتلال طالبي اللجوء الأفارقة للقتال بغزة تأكيدٌ على عمق الأزمة الأخلاقية التي يعيشها