ينافس المصمم السوري الأصل محمد نعناع  على أفضل بوستر فيلم لعام 2023، عن بوستر فيلم  "  "Absent Now the D".

ووصل بوستر الفيلم  للمرحلة النهائية بين اكثر من عشرة أعمال مرشحة للفوز بجائزة « iMp Awords» ما بين أمريكا وفرنسا وألمانيا والصين.

في هذا السياق  قال محمد نعناع : سعادتى كبيرة أن أتواجد فى هذا الحدث العالمي خاصة أنها المرة الثانية لي وأتمنى الفوز بالجائزة.

جدير بالذكر ان الفيلم "إنكانتو" حصل على أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة، وكان تصمم البوستر الدعائي بتوقيع  المصمم محمد نعناع الذي يعيش مابين اسبانيا والإمارات.

 ويعتبر واحدا ضمن أهم ١٠ مصممين لبوسترات الأفلام في العالم خلال ٢٠ عاما بعد أن قام بتصميم  بوستر فيلم   (Alien Covenant) 2017، والتي تدور فكرته حول وجه امرأة  يظهر فيه مدى الاهتمام بالتفاصيل، وهو عبارة عن وجه بطلة الفيلم (ناتالي دورمر).

21

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد نعناع أفضل بوستر محمد نعناع

إقرأ أيضاً:

البحث العلمي: مفتاح لفهم تعقيدات العالم واتخاذ قرارات مستنيرة

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

نظم مركز تريندز للبحوث والاستشارات، جلسة حوارية بعنوان “دور البحث العلمي في قراءة الأحداث وفهم التطورات العالمية الراهنة”، وذلك ضمن موسمه الثقافي للعام 2024، وفي إطار حرصه على الوقوف على المستجدات البحثية العالمية موضوعاً وأسلوباً.

شارك في الجلسة نخبة من الخبراء والباحثين من مركز تريندز، بحضور المستشار بلال صعب، رئيس برنامج الدراسات الأمريكية الشرق أوسطية، الذي انضم حديثاً لأسرة “تريندز”، ورؤساء القطاعات، إلى جانب مجموعة من الباحثين الشباب.

وأكد المشاركون في الجلسة أهمية دور البحث العلمي المحوري في فهم تعقيدات العلاقات الدولية واتخاذ قرارات مستنيرة. وشددوا على أهمية البحث العلمي في تحليل البيانات، وتقييم المخاطر، وتوقع الاتجاهات المستقبلية، مما يساهم في رسم استراتيجيات فعالة للتعامل مع التحديات العالمية.

وشهدت الجلسة نقاشاً بناءً حول مختلف القضايا التي تم طرحها، حيث تبادل المشاركون الأفكار والخبرات من أجل الوصول إلى فهم أفضل للقضايا والأحداث الراهنة. وتناولت النقاشات موضوعات متنوعة شملت التطورات السياسية والاقتصادية في المنطقة العربية والعالم، والتحديات التي تواجهها الدول في ضوء المتغيرات العالمية المتسارعة، ودور البحث العلمي في دعم جهود التنمية المستدامة، وأهمية تعزيز ثقافة البحث العلمي، وتبادل الأفكار للوصول إلى فهم أفضل.

وأثمرت الجلسة عن تبادل الأفكار والخبرات بين المشاركين، مما ساهم في الوصول إلى فهم أفضل للقضايا والأحداث الراهنة. كما قدمت الجلسة فرصة للباحثين الشباب لعرض أفكارهم ومقترحاتهم والتعلم من خبرات كبار الباحثين.

وقد جاءت هذه الجلسة الحوارية في إطار حرص مركز تريندز على تعزيز ثقافة البحث العلمي ودعم الباحثين الشباب ونشر المعرفة والوعي بالقضايا العالمية من خلال إصدار الدراسات والتقارير البحثية.


مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • البحث العلمي: مفتاح لفهم تعقيدات العالم واتخاذ قرارات مستنيرة
  • إيرادات "Inside Out 2" تتخطى تكلفته الإنتاجية 6 مرات
  • مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • لقجع: ملعب الحسن الثاني سيكون أفضل ملعب في العالم
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • خلال 2023.. محمد الاسم الأكثر شيوعا للمواليد الجدد في إسرائيل
  • فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة إلغاء مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري