تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع المهندس محمد العوضي رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، أعمال رفع كفاءة ورصف وتطوير الشوارع الداخلية بالمدينة، لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين، لكسب ثقتهم، ونيل رضاهم، نحو أداء الجهاز التنفيذى. 

 وأوضح رئيس مركز ومدينة الابراهيمية، أنه جارى تنفيذ أعمال رصف وتطوير الشوارع الداخلية بالمدينة، بوضع طبقات من السن والرمال، تمهيداً لتركيب بلاط الانترلوك بإجمالي أطوال 12 ألف و160 متر مربع، وبتكلفة 3 مليون و 500 ألف جنيه، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2022-2023 للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف رئيس المركز ، أن أعمال الرصف والتطوير الجارية تشمل الشارع الرئيسي للمدينة وهو شارع الحرية وتفريعاته الجانبية والضيقة التي لا يزيد عرضها عن ٣ أمتار، للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمال، وتقديم خدمات لائقة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع كفاءة رصف وتطوير الإبراهيمية محافظ الشرقية الجهاز التنفيذي

إقرأ أيضاً:

الداخلية: إصدار 40 مليون بطاقة وطنية وإنجاز 90% من الجواز الإلكتروني

يونيو 25, 2024آخر تحديث: يونيو 25, 2024

المستقلة/ بغداد/- أعلن وزير الداخلية العراقي، عبد الأمير الشمري، يوم الثلاثاء، أن الوزارة أصدرت حوالي 40 مليون بطاقة وطنية للمواطنين، مشيراً إلى تسريع وتيرة العمل في هذا المجال خلال الفترة الماضية. كما أكد إنجاز 90% من مشروع الجواز الإلكتروني.

جاءت تصريحات الشمري خلال حديثه لوسائل الإعلام على هامش زيارته لمحافظة النجف للإشراف على سير زيارة “عيد الغدير”. وأوضح الوزير قائلاً: “نحن مقبلون على تجاوز عتبة إصدار 39 مليون بطاقة وطنية والتي تم إنجازها في عموم العراق“. وأضاف: “لدينا عقد لتطوير البطاقة الوطنية واعتمادها في جميع إجراءات الحوكمة الإلكترونية التي تتبناها الحكومة العراقية”.

وفيما يتعلق بمشروع الجواز الإلكتروني، أشار الشمري إلى أن الوزارة قطعت شوطاً كبيراً فيه، موضحاً: “افتتحنا 90% من المكاتب المخصصة لهذا المشروع داخل وخارج العراق”.

وأكد الشمري أن الوزارة تسعى لتقديم المزيد من التسهيلات في معاملات المواطنين، من خلال تثبيت الأرقام المدنية للمواطنين مع بطاقة السكن، مما يساهم في تسهيل الإجراءات وتحسين الخدمة.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حى غرب
  • الزراعة: إنشاء 3 مراكز تنمية زراعية بشمال سيناء بتكلفة 390 مليون جنيه
  • بتكلفة 7 مليون جنيه.. بدء مشروع تطوير وتجميل ورصف شارع السوق بإدفو
  • رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء
  • تفاصيل 335 مشروعا لتنمية قرى مركز جرجا ضمن «حياة كريمة».. مستشفيات ومدارس
  • «30 يونيو» إرادة شعب ومسيرة وطن.. مشروعات التنمية المستدامة توفر الحياة الكريمة بمحافظة الغربية
  • الداخلية: إصدار 40 مليون بطاقة وطنية وإنجاز 90% من الجواز الإلكتروني
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه
  • خطة رصف جديدة لشوارع 12 مركز ومدينة بالغربية
  • محافظ الغربية يتفقد الطرق المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية الجديدة