وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائي أو التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

إزالة 15 حالة تعد

وفي هذا الإطار، شنت الأجهزة التنفيذية حملات لإزالة التعديات في مراكز «دمنهور - كفر الدوار - وادي النطرون - بدر - رشيد»، أسفرت عن إزالة 15 حالة تعدٍ بمساحة 1959 مترا مربعا.

إزالة تعديات على الأراضي

وتأتي الحملات في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية، وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة أو التعدي على الأراضي الزراعية، وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة اقتصاديا وتنمويا والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة تعديات على الأراضي البحيرة إزالة تعديات الأراضی الزراعیة على الأراضی

إقرأ أيضاً:

إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع نشأت معبد، رئيس مركز ومدينة سمسطا جنوب بني سويف، في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، الموقف التنفيذي لرصد التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البنا، حيث تم إزالة 12 حالة تعد بالبناء المخالف علي مساحة 11 قيراطا و6 أسهم بالمدينة، وقرية الشنطور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك بحضور شوقي هاشم والاستاذ اشرف ابراهيم نائبي المدينة.

كما تم متابعة أعمال القافلة الطبية لتنظيم الأسرة تحت شعار "حقك تنظمي"، والتي تم خلالها الكشف على العديد من السيدات، وصرف الوسائل المناسبة لتنظيم الأسرة لهن بالمجان، فضلا عن تنظيم ندوة تثقيفية لبعض السيدات في هذا الشأن. 

بينما تم متابعة أعمال النظافة والتشجير، ورفع الإشغالات بشوارع المدينة، والتي يتم تنفيذها بالفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة صحية نظيفة وحياة كريمة للمواطنين، وتضمنت الأعمال رفع المخلفات والأتربة وتفريغ حاويات القمامة بمداخل المدينة وعدد من شوارعها، ضمن خطة الوحدة لرفع مستوى النظافة العامة، وإضفاء المظهر الحضاري والجمالي بشوارع المدينة.

FB_IMG_1719490089093 FB_IMG_1719490082407 FB_IMG_1719490080356

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف