دخل أول وفد رسمي إلى قطاع غزة في اليوم الثالث لبدء سريان الهدنة الإنسانية في القطاع للوقف على الاحتياجات الإنسانية في غزة.

وتداولت مواقع إعلامية صورا لزيارة وفد قطري ترأسه السيدة لولوة الخاطر وزير الدولة للتعاون الدولي في الخارجية القطرية دخل من عبر معبر رفح الحدودي البري مع مصر للوقوف على الاحتياجات العاجلة للسكان وسبيل مد يد العون والمساعدة.


أول وفد رسمي يصل قطاع غزة



وزير الدولة للتعاون الدولي في قطر لولوة الخاطر تصل على رأس وفد قطري رفيع المستوى إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري للوقوف على الاحتياجات العاجلة للسكان وسبيل مد يد العون والمساعدة. pic.twitter.com/nPP2AmxInb — وكالة أنباء تركيا (@tragency1) November 26, 2023
وكانت الخارجية القطرية أعلنت في وقت سابق، عن توجه وفد قطري يضم وزيرة الدولة لولوة الخاطر وعدد من الشخصيات الرسمية توجه إلى قطاع غزة للوقوف على أولويات احتياجات القطاع من المساعدات الإنسانية ضمن الجهود القطرية لمتابعة سير الهدنة الإنسانية وعميات تبادل الأسرى.



هذا وتواصل دولة قطر متابعتها للهدنة الإنسانية التي تم التوصل إليها بين حركة حماس والاحتلال الإسرائيلي ودخلت حيز التنفيذ اول أمس الجمعة إضافة إلى عمليات تبادل الأسرى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية قطاع غزة الهدنة الإنسانية وفد قطري لولوة الخاطر معبر رفح قطاع غزة معبر رفح الهدنة الإنسانية لولوة الخاطر وفد قطري سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وفد قطری قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة

سرايا - ارتكب الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات 24 الماضية مجزرتين ضد المدنيين في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 23 شهيدا و91 جريحا، وفق وزارة الصحة في القطاع.


وأشارت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم 269 على القطاع إلى أن هناك عددا من الضحايا ما يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم، موضحة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت منذ 7 تشرين الأول الماضي إلى 37900 شهيد و87060 جريحا.



إقرأ أيضاً : الكشف عن الكلمة الوحيدة التي تُصر إدارة بايدن على تغييرها في المقترح “المُعدل” لوقف إطلاق النار بقطاع غزةإقرأ أيضاً : تخبط "إسرائيلي" واتهامات متبادلة بعد الإفراج عن مدير مجمّع الشفاء


مقالات مشابهة

  • مفاوضات أممية مع إسرائيل لنشر نظام اتصالات في قطاع غزة
  • وزارة الصحة: 37953 فلسطينيا استشهدوا في العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسؤولة أممية: ضرورة تدفق المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • ارتفاع حصيلة شهداء غزة جراء العدوان الصهيوني إلى37 ألفاً و925 شهيداً
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و925 شهيدا
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • 23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة
  • ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37,900 شهيد منذ بدء العدوان
  • ذاكرة العدوان: 30 يونيو خلال 9 أعوام.. 13 شهيداً وجريحاً في غارات على صعدةَ والضالع