كرمت دورية السعادة بشرطة أبوظبي عدداً من السائقين الملتزمين بقواعد السير والمرور وأنظمة السلامة المرورية ضمن جهودها في نشر الإيجابية للسائقين ومختلف فئات المجتمع وإسعاد مستخدمي الطريق وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة.

وزارت دورية السعادة بالتعاون مع شركة الروضة للتأمين الشريك الاستراتيجي لشرطة أبوظبي السائقين المكرمين في منازلهم بمدينة العين وسط ترحيب كبير من الأهالي وافراد المجتمع وقدمت لهم بطاقات تأمين لمدة عام تحفيزاً لهم على مواصلة الالتزام بالسلوكيات المرورية والإيجابية التي تسهم في تعزيز السلامة على الطرقات.

أخبار ذات صلة شرطة رأس الخيمة تطلع على مركز التربية الرياضية بشرطة أبوظبي شرطة أبوظبي توجه تنبيهاً للجمهور

وأكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بتشجيع السائقين على القيادة الآمنة في الطرقات ومكافأتهم ليصبحوا نموذجاً يحتذى به للسائقين الآخرين.
وأشار إلى أن شرطة أبوظبي تكثف الاهتمام بالوعي المروري للسائقين ومستخدمي الطريق ضمن أولوياتها وأهدافها الاستراتيجية "أمن الطرق" حفاظًا على سلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية وما ينجم عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات.

وأكد الرائد ناصر صالح بن بدوة الدرمكي رئيس فريق دورية السعادة بالمديرية، أن "دوريات السعادة" تسهم في تحقيق السعادة للسائقين الملتزمين بالأنظمة المرورية، وتحفزهم على السلوكيات الإيجابية، وتعزز في الوقت نفسه الثقة بخدمات شرطة أبوظبي لافتاً إلى استمرار الجهود في غرس قيمة احترام قواعد المرور وأخلاقيات القيادة، وتجنب السلوكيات الخاطئة أثناء القيادة وتعزيز السلامة على الطرقات.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورية السعادة شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي

حصل 7 منتسبين في قسم الحرائق بإدارة الأدلة الجنائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، على شهادات اعتمادات دولية في مجال التحقيق بالحرائق والانفجارات، من المؤسسة الدولية لخبراء الحرائق في الولايات المتحدة الأمريكية، في إنجاز هو الأول من نوعه بالشرق الأوسط، وشملت الشهادات حصول مُنتسِبين على شهادتي مدرب دولي في تحقيق حوادث الحرائق.

وكرّم العميد خميس راشد الكعبي، مدير إدارة الأدلة الجنائية، الخبراء وهنأهم بالإنجاز الريادي، مؤكداً الحرص على دعم الكوادر الوطنية وتأهيلها علمياً ومعرفياً، وأشاد بجهودها وعطاءاتها المستمرة لتحقيق رؤية واستراتيجية شرطة أبوظبي، بأن تكون رائدة عالمياً في استدامة الأمن والأمان.

وأوضح المقدم الدكتور المهندس عادل نصيب ناصر الصقري، رئيس قسم الحرائق بإدارة الأدلة الجنائية، أن الخبراء التحقوا بمجموعة متنوعة من ورش العمل المتقدمة في التحقيق بالحرائق والانفجارات، واطّلعوا على التجارب والخبرات الدولية، وأحدث نتائج المختبرات والدراسات والبحوث، إلى جانب أفضل الممارسات والإجراءات الفنية المتبعة في تحقيقات حوادث الحرائق، وأساليب تطوير عمليات التحقيق، وأحدث أساليب المعاينات (الفحوص الكهربائية).

(وام)

مقالات مشابهة

  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • شرطة مرور ولاية البحر الاحمر تقف على انسياب وتنظيم الحركة المرورية بكافة القطاعات والمحاور بالمدينة