صحافة العرب:
2024-09-19@12:57:50 GMT

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين، الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين 2023 Jul,11اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين
الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين 2023 Jul,11

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من قريتي فحمة وكفر راعي جنوب جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومنتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين صالح راغب حردان، ووحيد إسماعيل صبيح، وذلك عقب اقتحام قرية فحمة، ومداهمة منزليهما، وتفتيشهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت مساء يوم أمس، الشاب عدي محمد صبيح من بلدة كفر راعي جنوب جنين، وذلك أثناء مروره على حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين

جنين - صفا

ارتقى ثلاثة شهداء، ظهر اليوم الخميس، عقب قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين فيما أصيب عددٌ من طلبة المدارس عقب إطلاق القوات النار بشكل عشوائي عليهم في المنطقة مع حصار مئات آخرين منهم داخل مدارسهم.

وأكد شهود عيان في المنطقة لمراسل وكالة "صفا"، استشهاد ثلاثة الشبان عقب استهداف قوات الاحتلال منزلاً كانوا فيه بالقصف بخمس قذائف أنيرجا، بالقرب من مدرسة عزت أبو الرب في منطقة المدارس ببلدة قباطية.

جاء ذلك عقب تسلل القوات الخاصة الاسرائيلية البلدة ومحاصرتها للمنزل المستهدف، ودفع قوات الاحتلال بتعزيزات كبيرة من قواتها من معسكر دوتان جنوب المدينة ومن حاجز الجلمة في شمالها نحو المنطقة المحاصرة.

وقامت بعدها قوات الاحتلال بسحب جثامين الشهداء ونقلها إى دورياتها، دون معرفة هوياتهم حتى اللحظة.

وذكر الهلال الأحمر: أن طواقمه نقلت إصابة لشاب بالكتف من محيط المدارس، بالقرب من المنزل المحاصر، كما نقلت أصابة بالرصاص في الركبة، وإًابتين من داخل مركبتهما، غقب دهسهم من إحدى دوريات الاحتلال.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر أن قوات الاحتلال منعتهم من الوصول إلى المنزل المحاصر.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال حاصرت أكثر من 500 طالب في صفوفهم في مدرستي أبو الرب وقباطية، بسبب اطلاق الرصاص الكثيف، ومحاصرتهم في المنطقة المستهدفة.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط 3 شهداء وإصابة آخرين جنوب جنين
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين
  • إعلام فلسطيني: ثلاثة شهداء خلال حصار قوات الاحتلال منزلا في قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال منزلاً جنوب جنين
  • الاحتلال يعتقل 26 مواطنًا من الضفة
  • الاحتلال يعتقل 26 مواطناً من الضفة
  • الاحتلال يعتقل صحفيا من مدينة جنين
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويعتقل أحد المواطنين
  • الاحتلال يعتقل مواطنًا من الأغوار
  • الاحتلال يقتحم بلدة قباطية جنوب جنين ويحاصر منزلا