البوابة:
2024-10-05@15:42:04 GMT

زوجة زيلينسكي متذمرة من الغارات الروسية على كييف

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

زوجة زيلينسكي متذمرة من الغارات الروسية على كييف

ابدت  يلينا زيلينسكايا زوجة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، تذمرها وامتعاضها وانزعاجها من الغارات التي شنتها القوات الروسية على كييف الليلة الماضية والتي سبقتها 

 وقالت السيدة الاولى في منشر على منصة اكس "شهدت كييف في الليل والصباح ضربات بالمسيرات وانفجارات... هناك ضحايا ومنازل مدمرة. تواجه المدن الأوكرانية ذلك يوميا".

لكن هذا المنشور واجهه العشرات بالانتقاد والاستهزاء حيث اشار البعض الى "تجاهلها لقصف القوات الأوكرانية مناطق دونباس وعدم رغبة فلاديمير زيلينسكي في وقف القتال"

فيما حرص اخرون على ضرورة عدم ازعاج السيدة الاولى اثناء نومها 

واشار ثاني الى ان مثل هذا القصف يستيقظ عليه  "شعب دونباس يوميا نذ عام 2014 لقد قتلت الكثير من المدنيين لدرجة أنك ومدمن المخدرات لن تستطيعان أن تصليا من أجل ذلك، فكلاكما ملعونان، اهربا".

 

Night and morning in Kyiv were marked by drones and explosions. There are victims and damaged houses. ???????? cities experience this daily. Today, on the Holodomor anniversary, the evil that killed millions of people before tries to do it again. How much longer will it go unpunished?

— Олена Зеленська (@ZelenskaUA) November 25, 2023

 

ولم تقف الانتقادات عند السيدة الاولى بل تخطت زوجها الرئيس فلوديمير زيلينسكي وقد كتب احد الرواد ان العمليات ستتواصل حتى يقتنع "زوجك الحبيب مدمن الكوكايين الاستسلام".

وذكرها اخر بتصريحات بوجو (رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون) وانه لا يسمح لأوكرانيا إجراء مفاوضات وان القتال حتى اخر اوكراني 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر

تعرض لاعب قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جليسون بريمر للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال المباراة أمام لايبتسيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وأعلن نادي "السيدة العجوز" أمس الخميس أن بريمر سيخضع لعملية جراحية إثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني أنه سيغيب عن الميادن لفترة طويلة.

واضطر الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً للخروج في الدقيقة السادسة من المباراة، التي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، وحلّ مكانه فيدريكو غاتي.

وتعرّض يوفنتوس لضربة أخرى، إذ اضطر لاعب خط الوسط نيكولاس غونزاليس أيضاً للمغادرة بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وقال يوفنتويس في بيان: "خضع جليسون بريمر ونيكو غونزاليس لاختبارات تشخيصية... كشفت عن إصابة الأول في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وتعرض الثاني لإصابة بدرجة منخفضة في العضلة المستقيمة للفخذ اليمنى، بريمر سيخضع لجراحة خلال أيام".

وشكل بريمر، المنضم ليوفنتوس عام 2022، عنصراً أساسيا بدفاع الفريق وقد شارك في كامل مبارياته الست بالدوري هذا الموسم حتى الآن، والتي لم تهتز فيها شباك الفريق بأي هدف.

Bollettino medico | Le condizioni di Bremer e Nico Gonzalez

— JuventusFC (@juventusfc) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • تخفيض عقوبة بوجبا يصدم «السيدة العجوز»!
  • بلا تفاصيل..زيلينسكي يؤكد: قريباً طرح "خطة النصر" على الحلفاء
  • الأنبا بولا يترأس القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء بلوس أنجلوس
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • السيدة ماجدة الرومي في صرخة غضب: “سوف نبقى”
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • لو سألت الملايين من السودانيين لماذا ومنذ اللحظة الاولى للحرب وقفتم مع الجيش؟