شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثيون يعلنون تنفيذ “مناورة عسكرية” غرب مأرب، شمسان بوست متابعات قالت جماعة الحوثي إنها نفذّت 8220;مناورة عسكرية 8221; في صحرى مديرية صرواح بمحافظة مأرب؛ .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثيون يعلنون تنفيذ “مناورة عسكرية” غرب مأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثيون يعلنون تنفيذ “مناورة عسكرية” غرب مأرب

شمسان بوست / متابعات

قالت جماعة الحوثي إنها نفذّت “مناورة عسكرية” في صحرى مديرية صرواح بمحافظة مأرب؛ بحضور عدد من قياداتها العسكرية والسياسية.وأوضحت الجماعة أن المناورة شارك فيها سلاح الطيران المروحي، وسلاح المدفعية، إضافة إلى المشاة والقناصة؛ وفق وسائل إعلام حوثية.ويأتي هذا بالتزامن مع تعبير المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، في إحاطته لمجلس الأمن يوم أمس الاثنين، عن قلقه “إزاء التقارير التي تفيد بوجود تحركات للقوات بما فيها تحركات بالقرب من مأرب إضافة إلى استعراض لمقاتلين في إب مؤخرًاً”.وفي الآونة الأخيرة دفعت جماعة الحوثيين بتعزيزات عسكرية كبيرة صوب محافظة مأرب، بينما كثفت هجماتها على مناطق متفرقة في المحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مناورة عسکریة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون: صاروخ يمني يصل إسرائيل بعد فشل 20 إسقاطه

أعلنت جماعة الحوثيين، أن صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل 20 صاروخا اعتراضيا في إسقاطه، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من الحوثيين:

وقال جيش الدفاع الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أن صاروخا "أرض - أرض" سقط في وسط إسرائيل، أطلق من اليمن، وحاولت قوات الدفاع الإسرائيلية إسقاطه، ويجري حاليا تقييم النتيجة، وفقًا لما أوردته وكالة" سبوتنيك".


وقال في بيان له: "في أعقاب صفارات الإنذار التي انطلقت قبل قليل في وسط إسرائيل، تم رصد صاروخ "أرض - أرض" يخترق وسط إسرائيل من الشرق، وسقط في منطقة مفتوحة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات".
وأضاف الجيش الإسرائيلي: "لقد أُطلق الصاروخ من اليمن، والأصوات المتفجرة التي سُمعت في الدقائق الأخيرة هي من صواريخ الاعتراض، ويتم مراجعة نتيجة الاعتراض".
وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية عن دعمها الجماعات الفلسطينية في مواجهتها مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة بهجمات صاروخية وجوية.
وأعلن جماعة "أنصار الله" اليمنية على وجه الخصوص، عن نيّتهم ​​مهاجمة أي سفن مرتبطة بإسرائيل، داعين الدول الأخرى إلى سحب طواقمها وعدم الاقتراب منها في البحر.
وعلق رئيس حزب العمل الإسرائيلي، على الصاروخ اليمني الذي استهدف إسرائيل، قائلًا: “بدلا من إغلاق جبهات القتال تجرنا حكومة نتنياهو الفاشلة إلى حرب بلا نهاية”.

بيان من رئيس حزب العمل الإسرائيلي:

 

وأوضح رئيس حزب العمل الإسرائيلي، أنه يجب أن نتظاهر كل يوم ضد حكومة نتنياهو التي تجرنا إلى صراع داخلي وتأخذنا نحو الهاوية.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية في أجواء ذمار 
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة ذمار
  • الرئيس الإيراني: لا نمتلك نوعية الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل
  • الثالثة في أسبوع.. الحوثيون يعلنون إسقاط مسيرة أمريكية
  • الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة أمريكية من نوع (MQ_9) في أجواءِ محافظة ذمار
  • الحوثيون يعلنون إسقاط ثالث مسيّرة أميركية في أسبوع
  • الحوثيون ينفذون عملية عسكرية نوعية قصفت هدفا عسكريا في منطقة يافا
  • الحوثيون: صاروخ يمني يصل إسرائيل بعد فشل 20 إسقاطه
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم السبت 14-9-2024م
  • صرف الريال السعودي في اليمن اليوم السبت 14-9-2024م