أبرزت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي اللقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي التي عقدت أمس السبت في عدد من محافظات مصر.

وجاءت أبرز مؤتمرات الدعم والتأييد لكل الجهات والكيانات الداعمة؛ كالتالي:

حزب مستقبل وطن

- أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن تنظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بحضور الالاف من أعضاء الأمانة بمحافظة القاهرة وذلك لدعم وتأييد المرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

حزب حماة الوطن

- نظم حزب حماة الوطن بمحافظة الدقهلية مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح عبدالفتاح السيسي وتأكيد أهمية المشاركة الإيجابية والفعّالة في الاستحقاق الرئاسي القادم.

- ‏بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ نظم حزب حماة الوطن مؤتمرا لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي ينظمها الحزب.

- ‏من محافظة المنيا حزب حماة الوطن يعقد مؤتمرا ليعلن من خلاله تقديم الدعم الكامل للمرشح عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- ‏ بمحافظة الشرقية ومن داخل مركز الزقازيق قام حزب حماة الوطن بعقد مؤتمره الداعم للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل استكمال مسيرة الإنجازات.

- ‏من جنوب سيناء شهدت مدينة شرم الشيخ استكمال سلسلة مؤتمرات دعم المرشح عبدالفتاح السيسي الذي يقوم بها حزب حماة الوطن من أجل دعم المرشح في الاستحقاق الرئاسي القادم.

حزب الإصلاح والنهضة

- بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة التقي حزب الإصلاح والنهضة بمتطوعيه من أجل متابعة خطة دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

- ‏ضمن فعاليات حملة مصر تختار الرئيس قامت أمانة حزب الإصلاح والنهضة بمحافظة الإسكندرية بلقاء المتطوعين والقيادات الطبيعية للمحافظة من أجل التأكيد على الوقوف بجانب الدولة المصرية واستكمالا لمسيرة الإنجازات ودعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

-  من محافظة البحيرة وبالتحديد مركز دمنهور قام شباب حزب الإصلاح والنهضة بتوعية المواطنين في الشارع المصري من أجل المشاركة الفعالة في الاستحقاق الرئاسي القادم ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

حزب المصريين الأحرار

- تحت شعار «من كل شبر في مصر السيسي رئيس مصر» وبحضور الالاف من مؤيدين المرشح عبدالفتاح السيسي قام حزب المصريين الأحرار بتنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي بمركز الصف بمحافظة الجيزة.

حزب الحرية المصري

- ضمن فعاليات حملة مسيرة ومسار لاستكمال التنمية والاستقرار قام حزب الحرية المصري بتنظيم مؤتمرا جماهيريا حاشدًا لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي بمحافظة الإسكندرية بحضور المئات من أهالي المحافظة.

النقابة العامة للعاملين بالغزل  والنسيج

- من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج تعقد مؤتمرها السابع بحضور المئات من عمال الغزل المؤيدين للرئيس عبدالفتاح السيسي، ويأتي ذلك ضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات عبد الفتاح السيسي حملة السيسي مستقبل وطن الفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة القادمة عبدالفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة الرئاسی عبد الفتاح السیسی المرشح عبدالفتاح السیسی حزب الإصلاح والنهضة المرشح الرئاسی عبد حزب حماة الوطن المرشح عبد من أجل ا لدعم

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 

قالت حنان فايز، القيادية بحزب حماة الوطن، أمينة الحزب بقسم الوراق بمحافظة الجيزة، إن الذكري الـ11 لثورة 30 يونيو، تأتي في توقيت بالغ الأهمية، تمر به المنطقة العربية، ويتطلب الوقوف خلف القيادة السياسية، للعبور من الأزمة إلى بر الأمان، مؤكدة أن الثورة أنقذت الوطن من مخططات جماعة إرهابية، أرادت اختطاف مصر والسقوط في الهاوية.

المرأة المصرية كان لها دور قوي في ثورة 30 يونيو

وشددت حنان فايز، في بيان لها، على أن المرأة المصرية كان لها دور قوي في إحياء ثورة 30 يونيو، التي كانت من أهم عناصر نجاح الثورة، فكانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية للمرأة المصرية، التي رفضت الانتقاص من حقوقها، وكسرت الحواجز من أجل إنقاذ الوطن، في الفترة التى مرت بها مصر، ومحاولت طمس الهوية المصرية، متقدمة بكل تحية وتقدير للمرأة المصرية، وما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية واجهت العديد من التحديات بعد الثورة، ومحاولات كسر الإرادة، لكن جرى التصدي لتلك المحاولات، وانطلقت مصر نحو مسيرتي البناء والتنمية مع مكافحة الإرهاب، مؤكدة أنه بعد مرور 11 عاما على ثورة إنقاذ مصر، تشهد الدولة حالة من التنمية والاستقرار وتنفيذ المشروعات القومية الكبرى، وتطبيق برنامج الإصلاح الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • «حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو 
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي