كشفت جهات التحقيق بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في إنهاء حياة المجني عليها "مروة س" على يد زوجها "محمد ف" داخل منزلهما في منشأة القناطر.

حقنة دون إجراء اختبار.. النيابة تكشف سبب وفاة فتاة التبين باستخدام دراجة نارية.. اعترافات عصابة سرقة الهواتف بالزيتون فوق سجادة الصلاة..

كشفت  التحقيقات الأولية، أن المتهم يوم الجريمة طالب زوجته بأموال لشراء مخدرات ولكنها رفضت إعطاءه أموالاً للمخدرات فأقدم على إنهاء حياتها.


وأوضحت التحقيقات أن المتهم (عاطل) أستل “سلاحًا أبيض” من المطبخ وطعن زوجته أثناء تأدية صلاة العشاء وأمام أطفالها نحرا وفر هاربا، وحاول أهالي القرية الإمساك به ولكنه هرب، كما كشف أحد شهود العيان أنه عثر على جثة السيدة على سجادة الصلاة وقد أنهى حياتها زوجها أثناء تأديتها للصلاة مشيرا إلى أن المتهم معروف عنه إدمان المخدرات وأنه طالبها بنقود لشراء المخدرات ولكنها رفضت.

ذهب وألماس.. إحالة عاطلين للمحاكمة بمدينة نصر المشدد 5 سنوات لـ 5 متهمين بسرقة مهندس بالإكراه في 15 مايو البداية..

كان قسم شرطة منشأة القناطر قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بدائرة القسم، وبإجراء التحريات، تبين العثور على جثة ربة منزل ترتدي ملابسها كاملة مذبوجة بالسكين وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بسبب خلافات أسرية وحرر محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، في حادث مصرع شاب غرقا في نهر النيل بالصف، وأشارت التحريات إلى أن الضحية خلال الاستحمام بصحبة أصدقائه في النيل، تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة، حيث جرفته المياه مما تسبب في غرقه.

وصرحت النيابة المختصة بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية، وشيع أهالى الضحية جنازته، وسط حالة كبيرة من الحزن، خاصة أن عمليات البحث عن جثته استمرت ما يقرب من 3 أيام، حتى تم انتشالها.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.

تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه بعد مرور ما يقرب من 3 أيام، وتم نقل الجثة لثلاجة مستشفى الصف المركزي، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • طعنة نافذة.. تشريح جثة سيدة قتلها شقيق زوجها بالمطرية
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • مصرع سيدة إثر انهيار عقار في حي الجمرك بالإسكندرية
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • مصرع سيدة وإنقاذ زوجها في حادث إنهيار عقار قديم بالإسكندرية
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب فى حادث بالعياط