المرأة والمنوعات، 4 أبراج لا تستطيع النوم حتى يأكلوا وجبة خفيفة منها الأسد والدلو،أغلب الناس يتشابهون في الروتين الخاص بهم قبل النوم، فالاستحمام قبل النوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 أبراج لا تستطيع النوم حتى يأكلوا وجبة خفيفة.. منها الأسد والدلو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 أبراج لا تستطيع النوم حتى يأكلوا وجبة خفيفة.. منها...

أغلب الناس يتشابهون في الروتين الخاص بهم قبل النوم، فالاستحمام قبل النوم أو ارتداء ملابس خفيفة، أو تطبيق روتين عناية بالبشرة، أو قراءة الكتب، أو ممارسة رياضة اليوجا، كل تلك الطرق المختلفة ممكن أن يقوم بها أي شخص ولكن هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون النوم دون أن يتناولوا القليل من الوجبات الخفيفة لسد جوعهم، ومن ثم يستمتعون بالذهاب إلى السرير للنوم فبالنسبة لهم تلك الوجبة تساعدهم على الاسترخاء والراحة، ويستعرض اليوم السابع بعض الأبراج الفلكية التي تقوم بعمل ذلك دون أن تشعر بتأنيب ضمير، وفقاً لما نشره موقع "pinkvilla".

الأكل قبل النوم برج العذراء

لا يتردد أصحاب برج العذراء، في تناول صحن مملوء بالمكرونة في أيديهم وكتابهم المفضل أمامهم، فالأكل في السرير هو أهم ما يميز روتين ما قبل النوم بالنسبة لهم مما يجعلهم جاهزين للنوم، إن تناول وجبات منتصف الليل يجعلهم يتخلصون من الإجهاد اليومي في حياتهم، حيث إن ميلهم للأكل قبل النوم يجعلهم ينسون ما مروا به طوال اليوم، ربما هذا هو السبب في أنهم يميلون إلى الانغماس في الوجبات الخفيفة الصحية عندما يكونون منشغلين بشكل خاص.

برج الحمل

على الرغم من أن هؤلاء الأفراد عادة ما يهتمون بصحتهم، ويسعون لأن تكون آخر وجبة على الأقل قبل النوم بـ 3 ساعات إلى 4 ساعات، إلا أنهم عادة ما يكونوا جائعين بشكل مفرط مع حلول الليل لأنهم لم يستهلكوا سعرات حرارية كافية أثناء النهار، يمكن أن يؤدي هذا الجوع الشديد إلى تحفيز شهيتهم، لتناول وجبة خفيفة خلسة مع مشاهدة فيلمهم المفضل، حيث يبدو مفهوم تناول الوجبات الخفيفة قبل النوم وسيلة للحصول على الاسترخاء.

تناول الطعام برج الأسد

قد يبدو تناول الطعام في السرير مفيدا في العديد من المواقف، لدى الأسد، هذا صحيحا بشكل خاص عندما يشعرون بالتعب أو الخمول بعد يوم طويل في العمل، فهم لا يعتبرون ذلك ضارا بأي شكل من الأشكال بخلاف ترك الكثير من الفتات على الملاءات، ولا يترددون من مشاركة حبيبهم تلك الخطوة قبل أن يناموا، وذلك مع مشاهدة التلفزيون، وهذا ليس ليلا فقط بل هم يحبون تناول طعامهم دائما على السرير حتى يشعروا بالراحة والهدوء والاستقرار.

برج الدلو

في الوقت الذي يلتزم فيه أصحاب برج الدلو على عدم تناول الكافيين قبل النوم، لكنهم يجدون صعوبة في رفض قطعة من الشوكولاتة الداكنة، أو بعض الفاكهة الموسمية، أو رقائق البطاطس المغطاة بالتوابل الحارة، فكل هذه الأطعمة لديها القدرة على تهدئة آلام الجوع عند منتصف الليل، ومن ثم، فإنهم يعتادون على تناول الوجبات الخفيفة أو الفواكه قبل النوم.

وجبة خفيفة

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منها النوم الجيد.. 8 نصائح طبية فعالة للتخلص من ضغوط ساعات العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُعتبر ضغوط العمل قضية شائعة تؤثر على العديد من الأفراد، وقد تؤدي إلى مشكلات صحية خطيرة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح، فهي جزء لا يتجزأ من الحياة المهنية، حيث تؤثر على الصحة النفسية والجسدية للموظفين، ومع زيادة متطلبات العمل وسرعة وتيرته.

ويتزايد البحث عن طرق فعالة لتخفيف هذه الضغوط، ولعل أحد الطرق الأساسية للتخلص من ضغوط العمل هو تنظيم الوقت بشكل فعال، فيمكن استخدام تقنيات مثل "قائمة المهام" لتحديد الأولويات، ما يساعد على التركيز على المهام المهمة وتجنب الشعور بالإرهاق.

ويُنصح بتحديد أوقات معينة للراحة خلال اليوم، ما يساهم في تجديد النشاط وزيادة الإنتاجية، وفي هذا السياق، تقدم "البوابة نيوز" عدد من الطرق الطبية والحياتية التي يمكن أن تساعد الموظفين على التعامل مع ضغوط العمل بطرق مبتكرة وصحية، وفقًا لما تم نشره بموقع "times of india" الطبي ومنها:

1- العلاج السلوكي المعرفي: يُعتبر CBT طريقة فعالة لتغيير الأنماط السلبية للتفكير والسلوك، حيث يساعد الأفراد على تطوير استراتيجيات للتعامل مع الضغوط من خلال تحسين مهارات حل المشكلات وتعديل التصورات السلبية.

2- الأدوية: في بعض الحالات، قد يوصي الأطباء بأدوية مضادة للاكتئاب أو القلق للمساعدة في تخفيف الأعراض، ويُفضل استشارة طبيب نفسي لتقييم الحالة وتحديد الخيارات المناسبة.

3- تقنيات الاسترخاء: تشمل تمارين التنفس العميق، واليوجا، والتأمل، ويمكن أن تساعد هذه التقنيات في تقليل مستويات التوتر وتحسين التركيز.

4- التمارين البدنية: النشاط البدني يُعتبر وسيلة فعالة لإفراز الإندورفين، ما يعزز المزاج، كما يُنصح بممارسة الرياضة بانتظام، مثل المشي أو الجري.

5- العلاج بالتدليك: يمكن أن يكون التدليك وسيلة فعالة لتخفيف التوتر العضلي وتحسين الدورة الدموية، مما يساهم في الاسترخاء.

6- المكملات الغذائية: بعض المكملات مثل أوميجا 3، والماغنيسيوم، وفيتامين B يمكن أن تدعم الصحة النفسية، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل البدء بأي مكملات.

7- استشارات الصحة النفسية: اللقاء مع معالج نفسي يمكن أن يوفر الدعم اللازم ويساعد في فهم كيفية التعامل مع ضغوط العمل بطرق صحية.

8- النوم الجيد: تحسين جودة النوم من خلال تقنيات مثل النوم في بيئة مظلمة وباردة يمكن أن يساعد في تقليل القلق وتحسين الصحة العامة.

مقالات مشابهة

  • دراسة توضح أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • منها النوم الجيد.. 8 نصائح طبية فعالة للتخلص من ضغوط ساعات العمل
  • وجبات خفيفة يمكن تناولها قبل النوم..دون الشعور بالذنب
  • عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها
  • إخصائية تغذية توضح النظام الغذائي الأمثل لصحة القلب والأوعية الدموية
  • طبيبة توضح النظام الغذائي الصحي لمرضى القلب والأوعية الدموية
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب
  • كيف يجب أن تكون تغذية مرضى القلب والأوعية الدموية؟
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط
  • احذر.. الصيام المتقطع غير مفيد لمرضي القلب والأوعية الدموية