استقبل سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، في مكتبه بقصر القضيبية اليوم، الباحثين سلمان إبراهيم الحوطي وخالد صالح الخزاعي ، حيث أهدياه نسخة من أطروحتي رسالة الماجستير التي حصلا عليها بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، بعنوان (معايير اختيار المشاريع الفعالة : مقاييس النجاح في تنفيذ مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مملكة البحرين) و (آثار مبادرات الابتكار للقدرات الإدارية للقوى العاملة في المؤسسات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين).

وقد هنأ السيد الحمر الباحثين على نيلهما درجة الماجستير، متمنياً لهما كل التوفيق والنجاح في حياتهما العلمية والعملية، معرباً عن اعتزازه بجهود الطاقات البحرينية الشابة وإسهاماتها في مجالات البحث العلمي بما يخدم مسيرة التنمية الوطنية.
من جانبهما، تقدم الباحثان بجزيل الشكر والامتنان لمستشار جلالة الملك لشئون الإعلام على دعمه لجهود البحث العلمي في مختلف التخصصات وتشجيعه لأبناء البحرين والذي يشكل حافزاً لهم لمواصلة تحصيلهم العلمي والأكاديمي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أخنوش: تنظيم مونديال 2030 بقيادة جلالة الملك ورش كبير لإنعاش التشغيل وإبراز وجه المغرب المشرق

زنقة 20. أكادير

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، خلال الدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار المنعقدة نهاية الأسبوع الجاري بأكادير، إن الحكومة تأخذ ورش تنظيم بلادنا لمونديال 2030 بقيادة جلالة الملك بجدية بالغة.

وشدد على أن هذا الموعد يعد ورشا كبيرا لإنعاش قطاع التشغيل، وإبراز وجه المغرب المشرق، مضيفا أنه باستثناء قطاع الفلاحة فقد شهدن الأشهر 6 الأولى من 2024، دينامية ملموسة تجسدت في إحداث آلاف مناصب الشغل.

وسجل رئيس الحكومة، أن هذه الدينامية ستتحسن لا محالة في حال تم تسجيل موسم فلاحي جيد بفضل التساقطات المطرية، لافتا إلى أن “الحكومة لديها رؤية تنموية بعيدة المدى، وسقف طموحاتها لم يكن انتخابيا.

وعلى صعيد قطاع الصحة، لفت أخنوش إلى أن الحكومة تقترب من إتمام مشروع تأهيل 1400 مركز صحي، كما رفعت أجور الأطباء بـ 3800 درهم شهريا، وأساتذة التعليم العالي بـ 3 آلاف درهم.
وبالنسبة لقطاع التعليم قال: “رفعنا أجور نساء ورجال التعليم من 1500 إلى 4000 درهم صافية، علاوة على زيادة 1000 درهم لموظفي الإدارة العمومية”، مبرزا أن الحكومة باشرت بتنزيل هذه الإجراءات رغم الثقل الكبير الذي تشكله على الميزانية.

مقالات مشابهة

  • الأردن يتسلم جثمان منفذ هجوم جسر الملك حسين
  • تشكيل حزب جديد برئاسة مستشار السوداني لشؤون المحافظات المحررة
  • الملك الإسباني يتسلم أوراق اعتماد أول سفير لدولة فلسطين
  • السيد شهاب يستعرض مع وزير الخارجية العراقي العلاقات الأخوية الوطيدة
  • السيد شهاب يستقبل مسؤولًا عراقيًا
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • أخنوش: تنظيم مونديال 2030 بقيادة جلالة الملك ورش كبير لإنعاش التشغيل وإبراز وجه المغرب المشرق
  • نيابةً عن جلالةِ السُّلطان.. السيد شهاب يرعى قراءة السيرة النبوية الشريفة
  • جلالة الملك يترأس بمسجد حسان بالرباط إحياء ليلة المولد النبوي الشريف
  • مستشفى الكندي يهنئ جلالة الملك وولي العهد بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف