شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حان وقت التفكير تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع لوكاكو، قدم نادي الهلال السعودي عرضا جديدا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وارتبط .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «حان وقت التفكير».

. تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع لوكاكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«حان وقت التفكير».. تفاصيل عرض الهلال السعودي...

قدم نادي الهلال السعودي عرضا جديدا للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم لوكاكو بالانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، حيث أكدت عدة تقارير رغبة ناديي الهلال والأهلي في التعاقد معه خلال الصيف الحالي.

غير أن المهاجم البلجيكي، وفقا لتلك التقارير، رفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، حيث يرغب في البقاء في الدوريات الأوروبية.

ويرتبط اسم لوكاكو بالفعل بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، الذي لعب له مُعارا في الموسم الماضي، وكذلك باللعب لغريميه ميلان أو يوفنتوس.

لكن الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري أكد أن الهلال عاد بقوة للمنافسة على ضم لوكاكو في الموسم المقبل.

وأوضح تافوليري أن الهلال تقدم بعرض جديد للتعاقد مع لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 40 مليون دولار يحصل عليها تشيلسي.

وسيعرض الهلال على المهاجم البلجيكي الحصول على راتب 90 مليون دولار خلال المواسم الـ3 التي سيقضيها في الدوري السعودي.

وبحسب الصحفي البلجيكي، فعلى الرغم من أن أولوية لوكاكو هي البقاء في أوروبا خلال الموسم المقبل، لكن العرض الجديد قد يدفعه للتفكير مجددا.

ولعب لوكاكو الموسم الماضي مُعارا إلى إنتر ميلان الإيطالي، وقاده للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الهزيمة من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفشل المهاجم البلجيكي في تقديم أفضل مستوياته مع تشيلسي عندما عاد إليه في الموسم قبل الماضي قادما من إنتر ميلان، ليُعار إلى النادي الإيطالي مجددا.

يُذكر أن الهلال تعاقد بالفعل مع البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي، ولكنه يبحث عن ضم مهاجم جديد بعد رحيل مهاجمه النيجيري أوديون إيغالو عقب نهاية الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم المقبل فی الموسم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي

كشف الإعلامي الرياضي نواف العقيل تفاصيل عقد النجم الإسباني ناتشو مع نادي القادسية السعودي بعد إعلان التعاقد معه رسميًا اليوم.

وأعلن نادي القادسية السعودي تعاقده رسميًا مع النجم ناتشو فيرنانديز قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادمًا من ريال مدريد

وقال عقيل أن راتب ناتشو فرنانديز مع نادي القادسية = 7 مليون يورو سنويًا، مؤكدًا أن اللاعب وقع على عقود لمدة موسمين، سيحصل فيها على رواتب كاملة 14 مليون يورو.

وأكد عقيل أن الصفقة بتمويل كامل من المالك الرئيسي شركة أرامكو، والتي قامت بتمويل أكثر من صفقة للفريق الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين بعد تحقيقه لقب دوري يلو الدرجة الأولى.

ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية

كشف النجم الإسباني ناتشو لاعب فريق القادسية الجديد أسباب اختياره الانضمام إلى النادي السعودي ورفض العروض الأوروبية الكثيرة التي حصل عليها خلال الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال ناتشو في تصريحاته خلال الظهور الإعلامي الأول لتقديمه لاعبًا لنادي القادسية: " سأذهب الى القادسية في الدوري السعودي والذي يتطور كثيرًا وهناك العديد من النجوم العالميين ".

وأضاف: " القرار الذي اتخذته بمغادرة ريال مدريد هو أصعب شيء حدث لي في حياتي كلها، واختياري للدوري السعودي بسبب أنني لا أريد خوض مباريات ضد الريال في الفترة المقبلة ".

وتابع: " احتاج الى تجربة جديدة في كرة القدم، وسعيد بقرار انضمامي إلى صفوف نادي القادسية ".

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • طفلة تبكي فرحاً بعد رؤيتها البليهي .. فيديو
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • الهلال يعود للتفاوض مع رافينيا لاعب برشلونة
  • ميلان يرصد التعاقد مع الدبابة البشرية في الميركاتو الصيفي
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو