بغداد اليوم - بغداد

ناقش محافظ صلاح الدين اسماعيل خضير هلوب، اليوم الاحد (26 تشرين الثاني 2023)، واقع مشاريع صندوق إعادة الإعمار وآليات استمرار العمل في المشاريع في بعض مناطق الماحفظة.

وذكر بيان لمكتب المحافظ تلقته "بغداد اليوم"، أن "محافظ صلاح الدين عقد اجتماع موسع لمناقشة مشاريع صندوق إعادة الإعمار بحضور مدير عام التربية والمعاون الفني للمحافظ وعدد من مهندسين الصندوق ومدراء الدوائر المعنية في المحافظة ".

وأضاف، أنه "جرى خلال الاجتماع مناقشة ادراج متطلبات خطط المشاريع التشغيلية والاستثمارية المقبلة".

وتابع، أن "الاجتماع ناقش واقع مشاريع الصندوق وآليات استمرار العمل في المشاريع في بعض المناطق، فضلاً عن مناقشة اولويات المرحلة المقبلة إضافة إلى مناقشة جدول الأعمال والخطط المقدمة وأبرز المعوقات التي تربك تقدم العمل في المشاريع والسيطرة على نسب الانجاز وفق المواصفات الفنية المطلوبة".

وأكد المحافظ بحسب البيان على "أهمية المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات، وضرورة ادراج المشاريع التي تخدم أبناء المحافظة".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي

شمسان بوست / عدن:

عقد مجلس إدارة صندوق تنمية المهارات اجتماعاً استثنائياً، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس عصام قاسم، لمناقشة عدد من القضايا المالية والإدارية المتعلقة بأداء الصندوق.



واستعرض المجلس خلال الاجتماع بحضور المدير العام التنفيذي للصندوق الدكتور عبد الله داغم، تقرير الإدارة التنفيذية الذي شمل الأنشطة البارزة للصندوق للعام المنصرم 2023، وأداء النصف الأول من العام  الجاري 2024، إلى جانب البيانات المالية، وخطة تدريب وتنمية المهارات، واعتماد تقرير مدقق الحسابات المستقل والمصادقة على الحسابات المالية للسنة المنصرمة.



وشملت مناقشات الاجتماع، تعيين محاسب قانوني مستقل للعام 2024، بالإضافة إلى تقييم شامل للأداء المالي والإداري للصندوق بناءً على تقارير المحاسب القانوني، بهدف تعزيز فاعلية العمل وتحقيق الأهداف المنشودة في مجال تطوير المهارات والتدريب.  

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة صندوق المهارات يناقش تقرير الأداء المالي والتدريبي
  • اجتماع بصنعاء يستعرض مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بخطة المحافظة للعام 1446ھ
  • البرلمان يعقد اجتماع موسع للتنسيق والتواصل مع الحكومة وصندوق إعادة الإعمار
  • الصغيّر: إعادة فتح الحقول النفطية يعزز مشاريع التنمية
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش سير عمل اللجنة الفنية للتخطيط العمراني والبناء والأشغال
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • محافظ الإسماعيلية يناقش القضايا المجتمعية بالمحافظة
  • صندوق إعادة إعمار درنة ينفذ مشاريع إنشاء عبارات في عدة مناطق