شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بيراميدز يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الأهلي لضمه، يسعى مسؤولو نادي بيراميدز، إلى حسم العديد من الملفات والأمور الهامة خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع بعض الصفقات استعداداً للموسم الجديد، لاسيما .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الأهلي لضمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الأهلي...

يسعى مسؤولو نادي بيراميدز، إلى حسم العديد من الملفات والأمور الهامة خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع بعض الصفقات استعداداً للموسم الجديد، لاسيما أن الفريق السماوي مقبل على المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بجانب الدوري الممتاز، حيث طالب البرتغالي جايمي باتشيكو، بضرورة تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يرفض انتقال ثنائي المنتخب الأولمبي إلى الأهلي أو الزمالك في الصيف

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، حقيقة الانباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة، بشأن دخول النادي، في مفاوضات مع أيمن أشرف، والتواصل معه من أجل الحصول على خدماته، عقب رحيله من النادي الأهلي، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، والذي طلب بعدم استكمال مهمته مع الفريق.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، هزيمة قاسية من سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مباريات الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر

تلقى نادي بيراميدز، اليوم الخميس، إخطارات بشأن انضمام لاعبيه المحترفين لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية، والتي ستكون خلال الفترة من 7 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

واستدعى منتخب المغرب، الظهير الأيمن الدولي محمد الشيبي لخوض مباراتي أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والمحدد لهما يومي 12 و15 أكتوبر.

كما استدعى منتخب الكونغو الديموقراطية المهاجم فيستون ماييلي لمباراتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمحدد لها يومي 10 و15 أكتوبر.

واستدعى منتخب بوركينا فاسو، لاعب الوسط بلاتي توريه لخوض مباراتي بوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمحدد لهما يومي 10 و13 أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي