البوابة نيوز:
2024-09-16@20:35:37 GMT

تجديد حبس طالب قتل جاره في الشرقية

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

قرر قاضي المعارضات بمحكمة ديرب نجم الجزئية اليوم تجديد حبس طالب بمعهد خدمة اجتماعية لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جاره طالب بالمرحلة الثانوية إثر مشادة كلامية بينهما.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من مامور مركز شرطة ديرب نجم يفيد بورود بلاغا من مستشفى ديرب نجم المركزي بوصول فارس السيد منصور محمد 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي العام مقيم بقرية العصايد بمركز ديرب نجم جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمد و ز ن 21 سنة طالب بمعهد خدمة اجتماعية جار المجني عليه في نفس القرية وذلك إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى طعن المتهم للمجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته.

وتم ضبط المتهم وسلاح الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22267 جنح مركز ديرب نجم لسنة 2023 وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 15 يوما 18 سنة الثالث الثانوي الصف الثالث الثانوي تجديد حبس دیرب نجم

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته
  • بسبب القمامة.. التحقيق مع مالك محل دواجن لاتهامه بالشروع في قتل جاره في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة