الوطن:
2024-07-01@20:14:44 GMT

توقف حركة الصيد في الإسماعيلية بسبب نشاط الرياح

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

توقف حركة الصيد في الإسماعيلية بسبب نشاط الرياح

توقفت حركة الصيد في الإسماعيلية، اليوم الأحد، بالتزامن مع النشاط الكبير للرياح الذي تشهده المحافظة، وعدم استقرار الأحوال الجوية بشكل كبير خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

نشاط الرياح في الإسماعيلية

ووجهت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة، المواطنين، في بيان رسمي، بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال الساعات المقبلة بالتزامن مع نشاط الرياح، وعدم استقرار حالة الجو.

وشهدت منطقة البحيرات في كسفريت وفايد وأبو سلطان حالة من عدم الاستقرار وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية إلى جانب عدم الاستقرار في منطقة بحيرة الصيادين في مدينة الإسماعيلية.

طوارئ في الإسماعيلية

وشهدت محافظة الإسماعيلية نشاط الرياح مع انتشار الرمال والأتربة في الساعات الأولى من صباح اليوم، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية على كل الأنحاء.

وقال البيان إن الرياح تصل سرعتها إلى 36 كيلومترا في الساعة، محذرة المواطنين من التواجد أسفل اللافتات الإعلانية خلال نشاط الرياح أو بالقرب من أعمدة الإنارة والأشجار والبنايات المتهالكة لعدم تعريض حياتهم للخطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية الشبكة الوطنية للطوارئ طوارئ الإسماعيلية طقس الإسماعيلية طقس الإسماعيلية اليوم فی الإسماعیلیة نشاط الریاح

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم ابلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين اجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • انتظام حركة القطارات بعد حادث الفردان في الإسماعيلية
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود
  • 7 شهداء جراء قصف المناطق الشمالية والجنوبية فى غزة خلال الساعات الماضية
  • «الأرصاد» عن طقس الأحد: نشاط في الرياح المثيرة للأتربة والغبار على عدة مناطق
  • طقس الفيوم.. حار رطب نهارًا والعظمى 37 درجة
  • عاجل: صواعق البرق توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى 38 درجة بالفيوم