أعلنت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال جولتها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، نجاح البنك الأهلي المصري بالسعودية في الاتفاق مع مصرف الراجحي للقيام بالتحويلات الخاصة بمبادرة «استيراد السيارات للمصريين بالخارج» مقابل 4 دولارات فقط بدلا من النسبة التي تصل إلى 150 دولارا، عندما تتم التحويلات عبر البنوك الوسيطة، بالإضافة إلى وصول التحويل بعد 24 ساعة فقط.

الاتفاق مع شركة «العلاونة» للصرافة في الأردن

وأضافت وزيرة الهجرة، أنه تم الاتفاق مع شركة «العلاونة» للصرافة في الأردن، وبنك الإسكان الأردني أيضًا، لتسهيل التحويلات الخاصة بدخول السيارات إلى مصر عبر المبادرة.

وأكدت «جندي» على التأكيد أنه جاري التواصل مع البنوك اليابانية والتفاهم بشأن التحويلات الخاصة بالمصريين الراغبين في المشاركة بمبادرة «استيراد السيارات للمصريين بالخارج».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استيراد السيارات الإمارات العربية المتحدة البنك الأهلي المصري المصريين بالخارج المملكة العربية السعودية بنك الإسكان دخول السيارات أردن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري

كرم اتحاد المصريين بالخارج، فرع السعودية السفير علي العشيري، مستشار الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بمناسبة انتهاء فترة عمله بالمنظمة وعودته لمصر.

اتحاد المصريين بالخارج يعلن بدء موسم العمرة 2024 - 2025 اتحاد المصريين بالخارج يشكر السفير نبيل حبشي على حفاوة الاستقبال

وصرح الدكتور سعيد يحيى، رئيس الاتحاد، بأن تكريم الاتحاد العام في المملكة العربية السعودية للسفير العشيري هو تكريم للدبلوماسية المصرية ولدوره وإنجازاته هو شخصيا في خدمة أبناء الجالية وتعزيز العلاقات الثنائية المصرية السعودية وكذلك مع مختلف بلدان منظمة التعاون الإسلامي التي تضم ٥٧ دولة إسلامية.

حضر الاحتفال السفير أحمد عبدالمجيد قنصل عام جمهورية مصر العربية في جدة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للمصريين في جدة والمملكة وعدد كبير من رموز الجالية المصرية بالسعودية يتقدمهم د سعيد يحيى رئيس الاتحاد والأستاذ عبدالوهاب توفيق نائب الرئيس.

 

مقالات مشابهة

  • تحويلات المغاربة المقيمون بالخارج تناهز 81 مليار درهم عند متم غشت
  • «مطوري القاهرة الجديدة» تشيد بقرار تخفيض رسوم التنازل عن الوحدات
  • البنك المركزي: 61.4% صعودا في تحويلات المصريين بالخارج بالربع الثاني من 2024
  • «المركزي»: تحويلات المصريين بالخارج تصل إلى 7.5 مليار دولار في الربع الثاني من 2024
  • «تعليم القاهرة» تحدد رسوم التحويلات الورقية والإلكترونية بين المدارس
  • كراسة شروط حجز وحدات الإسكان للمصريين بالخارج في 7 مدن
  • طرح 1760 وحدة سكنية للمصريين العاملين بالخارج في 7 مدن
  • وزير الإسكان: الأربعاء المقبل.. بدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة بالمرحلة العاشرة التكميلية بـ "بيت الوطن"
  • عاجل.. "الإسكان" تعلن عن تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والمحال والأراضي بالمدن الجديدة
  • الاتحاد العام للمصريين في السعودية يكرم السفير العشيري