البوابة:
2024-07-02@11:53:51 GMT

أفضل 7 من محلات بيع لوازم الرحلات في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أفضل 7 من محلات بيع لوازم الرحلات في جدة مع العناوين

تعتبر مدينة جدة ثاني أكبر مدن المملكة، وهي تتلألأ على الساحل الغربي للبحر الأحمر، تتميز بمعالمها السياحية وثقافاتها المتنوعة، وهي مركز صناعي وتجاري، وتعتبر المدينة الأكثر انفتاحًا في المملكة، فيقصدها الكثير من السياح للاستمتاع بمعالمها الأثرية والسياحية، وتتنوع الأسواق والمحلات فيها، فتشمل جميع مستلزمات السياح والمحليين، ومن هذه المحلات محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، فهناك محلات متنوعة ومتخصصة بهذا المجال، توفر لك كل ما تحتاجه دون الحاجة للبحث عن أي منتج خارجها، وسنتحدث عنها في ما يلي.

أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة

تعد جدة مدينة سياحية بامتياز، يرتادها الكثير من السائحين الراغبين بالحصول على متطلباتهم فتتنوع فيها الأسواق والمحلات التجارية التي تلبي حاجات السياح والمواطنين، ولا يحتاجون إلى البحث عن مستلزماتهم خارج المدينة، ومن أهم هذه المحلات محلات بيع لوازم الرحلات في جدة التي تحتوي على الكثير من البضائع ذات النوعية الممتازة والأسعار المناسبة، وسنورد في هذا المقال أفضل محلات لوازم الرحلات في جدة.

1. محل كامبسايت لمستلزمات الرحلات والتخييم Campsite

أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، مكان جميل ومتميز في مجال الرحلات والتخييم لديه الكثير من المنتجات المتنوعة بأسعار مختلفة وبجودة ممتازة، أغلب المنتجات أسترالية الصنع، طاقم العمل بشوش وودود ومحترم وأسعار المنتجات مقبولة جدًا، وهو يحظى بإقبال كبير للعملاء الراغبين بتجربة منتجاته.

معلومات المحلالعنوان: شارع آمنة بنت وهب، المحمدية، جدة 23621، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف:  966570057455+المواعيد: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة يعمل من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.2. محل السنيدي للوازم الرحلات جدة

يعتبر من أشهر محلات لوازم الرحلات بجدة، محل تجاري متخصص في لوازم الرحلات و التخييم، يحتوي على كل ما تحتاجه من مستلزمات، ويحتوي على عدة أقسام منها، قسم خاص بالخيام القماشية، قسم خاص بالطبخ وأدواته، قسم خاص بالشوايات ومواقد النار، وقسم الكراسي والطاولات، وهو مرتب ومنظم وفيه عمال يشرحون لك متطلباتك وعمل كل جهاز بشكل دقيق وبأسلوب محترف ولطيف، المحل متنوع وكبير وموقعه ممتاز جدًا، أسعاره مقبولة، ويعد من أجمل الأماكن في جدة، ويرده عدد كبير من الزوار.

معلومات المحلالعنوان: طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة 23621، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 9668004420000+المواعيد: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة 1:30 مساءً حتى الساعة 11:45.3. محل المقناص للمستلزمات البريه والبحريه

محل المقناص مميز بما يحتويه من مستلزمات للرحلات البرية والبحرية، ويقدم خدمة تجهيز السيارة بكل ما يخص أدوات الرحلات والصيد، كما أن المحل يوفر خياطًا يفصل حقائب لبنادق الصيد بنوعية ممتازة وقماش جيد، الأسعار مقبولة، والتعامل محترم وراقٍ من قبل العاملين؛ لذا يعد من أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة.

معلومات المحلالعنوان: شارع الأجواد، المنار، جدة 23462، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966545149480+ 4. محل كشتات للوازم الرحلات

من أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، محل كشتات لوازم الرحلات والخردوات أغلب احتياجات البر والبحر، تخفيضات في الأسعار وأسلوب العمال راقٍ، فيعاملون الزبون بتقدير وصبر، يوفر بضائع ذات جودة عالية، ويتميز بوجود خياط ماهر محترف بقوم بتفصيل أي شيء تحتاج إليه، وهو يقع بالقرب من أشهر محل ملابس رياضية في جدة.

معلومات المحلالعنوان: طيبة، جدة 23832، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966505269303+المواعيد: يعمل طيلة أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.5. محل الرماية لتجهيزات الصيد والرحلات

يعتبر من أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، المكان منظم ونظيف ومريح، تحصلون فيه على جميع مستلزمات الصيد والتخييم، سكاكين، بندقيات، كشافات جميع الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى الخيام والكراسي والصحون والأواني والسكاكين والإضاءة، وحتي برادات الشاي الملونة وفرن المندي و فرن الشواء، وأشياء كثيرة من التجهيزات والمستلزمات التي تحتاجها بأسعار منافسة، وجودة ممتازة، بالإضافة لخدمات صيانة مميزة، وأيضًا تعامل راقٍ من العاملين بالمحل، يتوفر لديه متجر إلكتروني لشراء جميع المنتجات مع توصيلها وبشكل سريع.

معلومات المحلالعنوان: 8629 طريق المدينة المنورة، الفيصلية, 2094، جدة 23442، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966126704994+المواعيد: يعمل أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشرة والربع مساءً، ويومي الأربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية عشرة مساءً.6. محل معرض 4x4 مستلزمات الرحلات والمقناص

يوفر معظم مستلزمات الرحلات بما فيها الخيام وبأحجام متعددة، يتألف من طابق ونصف، النصف العلوي خاص بالمخيمات ومستلزماتها، أما الطابق السفلي فيتوفر فيه احتياجات الرحلات وبعض المقتنيات المنزلية بتشكيلات كلاسيكية جميلة كثلاجات للسيارات، وإسطوانات غاز، وفرش وكراسي، الأسعار تختلف باختلاف نوع المنتج، تتوفر فيه مواقف السيارات بالقرب من المعرض، تعامل العاملين راقٍ ومحترم وخدماتهم سريعة؛ لذا يحظى بإقبال كبير من قبل الزبائن والعملاء.

معلومات المحلالعنوان: طريق عسفان، الفروسية، جدة 23836، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: 966569320851+المواعيد: يعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة صباحًا، ما عدا يوم الجمعة، فهو يعمل من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثالثة صباحًا.7. محل الدغريري للخيام والرحلات

من أشهر محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، وهو يتميز بالخبرة لأكثر من 25 سنة، فهو رائد في مجال الخيام، وكذلك جميع أنواع قرب المياه، بالإضافة للحبال الباكستانية، وغيرها من أنواع الحبال المختلفة القطنية والحريرية والبلاستيكية، يقدم أجود أنواع كراسي البحر ولديه إمكانية التوصيل داخل جدة مع خدمة تركيب الخيام، يمكننا اعتباره من أفضل محلات جدة للملابس، حيث يوفر لباسًا خاصًا للرحلات البحرية والبرية، يتميز العاملون فيه بأسلوب راقٍ ومحترم في التعامل مع الزبائن والصبر على شرح وتقديم المعلومات التي تخص المستلزمات.

معلومات المحلالعنوان: باب مكه، طلعه العيدروس، البلد، جدة 22236، للوصول إليه اضغط هنا.رقم الهاتف: ‎+966 55 597 5508المواعيد: يعمل أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً ومن الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ويوم الأربعاء من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، ومن الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً.

تحدثنا في هذا المقال عن أفضل محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، والخدمات التي تقدمها، والعروض والبضائع المتوفرة فيه، كما أخذنا نظرة عن الأسعار، وهذه المحلات تناسب محبي الرحلات والصيد والتخييم، سيجدون كل ما يحتاجون إليه من مستلزمات وبضائع فيها؛ لتكون تلك التجربة من أكثر التجارب أهمية ومتعة في حياتك، أرجو أن نكون قد استطعنا تقديم معلومات قيمة تشجع القارئ على زيارة تلك المحلات وتجربة منتجاتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف صباح ا حتى الساعة من الساعة 4 مساء من أفضل محلات حتى الساعة 11 الکثیر من الساعة 10

إقرأ أيضاً:

مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين

يلتقي الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا في دور ربع النهائي مع الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا

تتواصل مساء الاثنين مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم في ألمانيا، حيث تقام مباراتان قويتان.

اقرأ أيضاً : عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة

برنامج مباريات الإثين في "يورو 2024" الأردن:

فرنسا X بلجيكا – الساعة 7 مساءً.
البرتغال X سلوفينيا– الساعة 10 مساءً.

ويلتقي الفائز من مواجهة فرنسا وبلجيكا في دور ربع النهائي مع الفائز من مباراة البرتغال وسلوفينيا.

يذكر أن 16 منتخبا تأهل من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا إلى الدور ثمن النهائي، وهي ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا، الدنمارك، سلوفينيا، النمسا، فرنسا، هولندا، رومانيا، بلجيكا، سلوفاكيا، البرتغال، تركيا وجورجيا.

ويقام دور ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 14 يوليو القادم.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر والمواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.. هل يتم تأخير الساعة 60 دقيقة؟
  • نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً
  • مواعيد غلق المحلات.. تعرف على المنشآت المستثناة من القرار
  • بعد قرار غلق المحلات.. ما حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر؟
  • مواجهتان من العيار الثقيل في يورو 2024 الإثنين
  • أسواق الجملة تدخل ضمن خطة إغلاق المحال التجارية أم مستثناة؟
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • فرنسا: نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية 59.39%