شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدء امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة بالمنيا، بدأ طلاب الثانوية العامة بالمنيا شعبة علمي رياضة، منذ قليل، امتحان الديناميكا في جميع لجان الامتحانات الموجودة علي مستوي مراكز المحافظة، وذلك .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة علمي رياضة بالمنيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة علمي...

بدأ طلاب الثانوية العامة بالمنيا شعبة علمي رياضة، منذ قليل، امتحان الديناميكا في جميع لجان الامتحانات الموجودة علي مستوي مراكز المحافظة، وذلك لمدة ساعتين وسط إجراءات مؤمنة ومراقبة وإجراءات احترازية وتفتيش مكثف.

وقد أكد المهندس حمدي مصطفي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن الامتحانات تسير بشكل منتظم وجيد ولا يوجد أي مشاكل، وغرفة الطوارئ تعمل على مدار الساعة وهناك متابعة مستمرة بأحوال الامتحانات تحسبا لأي مشكلة قد تحدث والتدخل السريع لحلها فورا.

وأضاف وكيل الوزارة، أن هناك عدد 40 ألفا و704 طلاب منهم 22 ألفا 937 طالبا علمي علوم و2443 طالب علمي رياضة و15 ألفا و324 طالبا بالشعبة الأدبية أدوا الامتحانات داخل 100 لجنة بالمراكز التسع.

يذكر، أن مارثون امتحانات الثانوية العامة داخل محافظة المنيا، انطلق يوم الاثنين الماضي الموافق 12 يونيو، وتستمر امتحانات الثانوية العامة حتى يوم 13 يوليو الجاري، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 40 ألفا و704 طلاب، منهم 22 ألفا و937 طالبا علمي علوم، و2443 طالبا علمي رياضة، و15 ألفا و324 طالبا بالشعبة الأدبية، ويؤدون الامتحان داخل 100 لجنة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الإدارة العامة للعلاقات العامة "إدارة التوعية" بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، اليوم،  أنشطة توعية لطلاب مدرسة السادات الابتدائية بمطروح بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة للتنمية البشرية".

حيث تم تنفيذ عدة أنشطة لطلاب المدرسة من "ندوة بطابور الصباح وندوات بالفصول ومسرح عرائس ونشاط أسرة المياه وقصة سلمي وورشة رسم" حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي، والتأكيد على الأضرار الكبيرة التي يسببها الإسراف في استخدام المياه، والتي تتحملها الدولة، بالإضافة إلى الضغط الكبير على شبكات الصرف الصحي نتيجة سوء استخدام الصرف الصحي.

كما سعت الحملة إلى مكافحة بعض التصرفات السلبية التي تسيء للمحافظة، من خلال برنامج توعية مكثف يهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الموارد المائية وتقليل الهدر، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • مياه مطروح: ندوة توعية لطلاب مدرسة السادات حول أهمية ترشيد الاستهلاك