المسلة:
2024-10-03@11:32:44 GMT

انخفاض الحرارة بضع درجات وعواصف رعدية في العراق

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

انخفاض الحرارة بضع درجات وعواصف رعدية في العراق

26 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وعواصف رعدية مع انخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن “طقس يوم غد الاثنين سيكون صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتحول بالنهار الى شمالية غربية خفيفة مسببة تصاعد غبار، اما درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً ممطر مع حدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضافت أن “طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع اقسام البلاد”.

وأشارت الى أن “طقس يوم الاربعاء سيكون صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

ولفتت الى أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون غائماً جزئياً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد”.

وأكدت الهيئة على ضرورة أخذ الحيطة والحذر من مخاطر الامطار والرياح الشديدة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: عن الیوم السابق درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية أجواء معتدلة خريفية مع الأيام الأولى من شهر أكتوبر، حيث سجلت درجات الحرارة انخفاض ملحوظ من 3 إلى 4 درجات لتصل إلى 24 درجة مئوية، كما انخفظت نسبة الرطوبة لتسجل اليوم الخميس 54%، مع سرعة رياح تصل إلى 11 كم/ ساعة في ساعات الصباح الأولى.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية عن استقرار حالة البحر وهدوء الأمواج بالرغم من الإنخفاض التدريجي في درجات الحرارة.

كما أكدت على وصول نسب الأشغال على جميع سواحل البحر الأبيض المتوسط إلى الانخفاض بعد بدء العام الدراسي الجديد، ورفع الرايات الصفراء بكافة شواطئ القطاعين الشرقي والغربي، والتأكد من الإنتباه جيدًا لتعليمات المنقذين حفاظًا على أرواح المواطنين.

مقالات مشابهة

  • انخفاض درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس
  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من الشبورة الصباحية
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المحافظات اليوم
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء
  • زخات رعدية مصحوبة ببرد بهذه المناطق اليوم الإثنين