شهادة ميلاد أو وفاة أو حتى توكيل رسمي، كل الأوراق الثبوتية والرسمية اعتاد هذان المجرمان اللذين تم القبض عليهما في محافظة القليوبية على توفيرها لكل نصاب يرغب في الحصول على مثل هذه الأوراق الرسمية من خلال تتزويرها بطريقة احترافية مقابل مبالغ مالية يحصلان عليها مقابل هذه الخدمات التي يقدمها مكتبهما بطريقة غير مشروعة، رافعين شعار تزوير الأوراق الرسمية بأسعار تنافسية.

 

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية القبض على شخصين لقيامهما بتزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالع مالية كبيرة.

تم التحفظ على المتهمين وبحوزتهما أختام شعار الجمهورية وأكلاشيهات منسوبة لجهات حكومية مختلفة ومعدات تصوير وطباعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لمديرية أمن القليوبية تفيد يقيام شخصين لهما معلومات جنائية بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى تزوير المحررات الرسمية مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما وبحوزتهما 4 أختام شعار الجمهورية، و9 أكلاشيهات منسوبة لجهات مختلفة، و4 أجهزة تستخدم فـى التزوير، و254 أصول وصور لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير، و18 أصل وصور مصدرات خالية البيانات ومحررات بأسماء أشخاص. 

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهما والتحفظ على المضبوطات، وطلبت تحريات مباحث القليوبية حول الواقعة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار تنافسية الأوراق الرسمية الثبوتية أمن القليوبية بأسعار تنافسية

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت الخارجية الأمريكية عن مكافأة بـ5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أو إدانة المواطنة الألمانية روجا إغناتوفا بتهمة بيع عملة مشفرة مزيفة تسمى OneCoin في عام 2014.

وتمت إضافة إغناتوفا، المولودة في بلغاريا والملقبة Cryptoqueen "الملكة المشفرة المفقودة" إلى قائمة المطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي عام 2022 بسبب تورطها في غسيل الأموال والتزوير، والتي اختفى أثرها في أثينا عام 2017.

وفي وقت سابق، عرض FBI مكافأة قدرها 250 ألف دولار، وبعدها تم تعزيز هذا المبلغ في إطار برنامج مكافآت الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

بدورها، أعلنت السلطات القضائية البلغارية أن إغناتوفا البالغة من عمرها 43 عاما، ستواجه لائحة اتهام لتورطها في مخطط الاحتيال بواسطة العملات المشفرة، وكلف المستثمرين من جميع أنحاء العالم حوالي 4 مليارات دولار بين عام 2014 -2017.

وقال مسؤول بلغاري: "سيتم أيضا اتهامها غيابيا في بلادنا، مما سيسمح ببدء إجراءات مصادرة ممتلكاتها المكتسبة بشكل غير قانوني".

من جهتها، وصفت حكومة الولايات المتحدة OneCoin بأنها واحدة من "أكبر مخططات الاحتيال" في التاريخ العالمي.. "ربما خضعت إغناتوفا لجراحة تجميلية".

وألمح مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى أنها ربما تزور اليونان والإمارات العربية المتحدة وروسيا وأوروبا الشرقية باستخدام جواز سفرها الألماني وقد غيرت مظهرها بالجراحة التجميلية.

وذكرت التقارير أن إغناتوفا شوهدت آخر مرة في 25 أكتوبر 2017 على متن رحلة تابعة لشركة "رايان إير"، والتي كانت مقررة من صوفيا إلى أثينا.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • الخارجية الأمريكية ترصد مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • الخارجية الأمريكية تعلن عن مكافأة بـ 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن "الملكة المشفرة"
  • صدمة كبرى ...مليشيا الحوثي تحتجز جثامين المرضى وتبيعها لعائلاتهم مقابل مبالغ مالية كبيرة
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»
  • سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة في البنوك
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية