قال سمير كمونة، المدير الفني لفريق الخمس الليبي، إن فريق الأهلي استحق الفوز على ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة،  في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات الأهلي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف كمونة نجم الاهلي السابق  ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن السويسري كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لديه القدرة على صناعة الفارق مع الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأشار كمونة خلال تصريحاته إلى أن الأهلي قادر على التتويج ببطولة دوري إفريقيا هذا الموسم، مؤكداً أن الأهلي يملك جودة لاعبين أعلى من أي فريق أخر.

وتابع كمونة، أن صلاح محسن يمتلك مقومات المهاجم الجيد، مشيراً إلى أن هدفه في فريق الغاني سيعيد له الثقة لنفسه مع الفريق، ولكن الأهلي يجب أن يدعم الفريق بمهاجم سوبر متميز، قائلاً: «الأهلي محتاج مهاجم أفريقي مهم»، مؤكداً أنه لا يرشح مهاجم في الدوري المصري للعب في النادي الأهلي في الوقت الجاري.

وأكد كمونة، أن الفرنسي موديست، لا يصلح للعب في النادي الأهلي، مشيراً أن إمكانياته لا تليق باللعب في النادي الأهلي، قائلا ً«الأهلي غير قادر على ضم مهاجم أجنبي سوبر لتدعيم الفريق في الفترة الأخيرة»، مؤكداً أنه اعترض على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي عن الفريق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز

قال أيمن منصور نجم نادي الزمالك السابق، إن لاعبي الأهلي كانوا يشعرون أنهم سافروا من أجل حصد اللقب الإفريقي في نسخة 1994 بجنوب إفريقيا، لكننا كنا نمتلك تركيزًا عاليًا وسافرنا قبل المباراة بعشرة أيام كاملة، وتعودنا على كافة الأمور.

أيمن منصور: السوبر في 2024 كان مشابها لسوبر 1994

وأضاف أيمن منصور في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن السوبر في 2024 كان مشابها لسوبر 1994، ورأينا حالة الاطمئنان عند الأهلي وعلى السوشيال ميديا، وللآسف بعض الزملكاوية كانوا يظنون هزيمة الزمالك.

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وتابع أيمن منصور صاحب هدف الفوز في سوبر 1994: اللاعبون مميزون وكل لاعب منهم له دور كبير، وجميعهم كونوا فريقًا متكاملًا استحق اللقب أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • شبانة : الأهلي أصبح فريق "بهوات" و مندهش من كثرة حضورهم المناسبات الاجتماعية وافتتاح المشاريع
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين