البوابة:
2024-10-01@21:53:01 GMT

أفضل 7 من محلات النظارات في جدة ننصحك بها

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أفضل 7 من محلات النظارات في جدة ننصحك بها

النظارة من الأشياء الهامة للاستعمال اليومي في الخارج نهارا، فهي تحمي العيون من أشعة الشمس القوية واللاهبة، ولكن يفضل أن تكون ذات نوعية جيدة وخاصة عدساتها؛ ونظرا لأن جو المملكة العربية السعودية حار جدا في معظم أوقات السنة لذلك وجدت محلات النظارات في جدة بكثرة، وانتشرت في معظم الشوارع والمولات والأسواق لكي يشتريها الناس بسهولة، ولأن من الأمور المهمة أن تكون النظارة أصلية فقد وفرنا لكم في هذا المقال أسماء أفضل تلك المتاجر، حيث ستجدون عندهم البضائع المكفولة والمميزة؛ فهيا بنا لنتعرف سويًا عليها في فقراتنا الآتية حتى لا تقعوا في فخ شراء النظارات الرديئة.

أفضل محلات النظارات في جدة

إذا كنت ترغب بشراء نظارة من أفضل محل نظارات في جدة ولكنك لا تعرف أين ستذهب، سنقوم في تقريرنا هذا بتوجيهك للاختيار المناسب من بين محلات النظارات في جدة، حيث سنذكر لك مجموعة من المتاجر التي حازت على إعجاب العملاء من حيث جودة البضائع مع السعر، لتتمكن من شراء ما تريد وأنت مطمئن البال؛ ستجد كذلك عنوان كل محل مع رقم هاتفه إذا رغبت التواصل معه، فهيا بنا لنبدأ.

1. بصريات السقاف

من السقاف نبدأ كأفضل الأماكن في جدة لبيع النظارات الشمسية والطبية ونظارات الأطفال والعدسات اللاصقة، حيث يعمل في المحل طبيب عينية يقوم بفحص العين بدقة للمريض الذي يرغب بشراء نظارة طبية ليعطيه الخيار المناسب لحالته، وذلك بنوعية عدسات وإطار من النوع الممتاز وبمواصفات عالمية.

أما بالنسبة للشمسية فهو من محلات النظارات في جدة التي توفر تشكيلة مميزة ورائعة من براندات عالمية ومحلية ممتازة، بالإضافة للعدسات اللاصقة بألوانها الجذابة فلا تميزها عن لون العين الطبيعي؛ لبصريات السقاف عدة فروع ضمن جدة كما لديهم خدمة التوصيل لأي مكان داخل المملكة؛ لنطلع على تفاصيله الآن.

معلومات عن المحلالعنوان: شارع حراء، الزهراء، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 9200 08969ساعات العمل: يوميا على فترتين تبدأ الأولى في العاشرة صباحا، وتنتهي الثانية في الحادية عشر ليلا.2. محل روما للنظارات

من ماركة أمبوريو أرماني الإيطالية يأتينا محل روما كأفضل محل نظارات في جدة، حيث تجدون عندهم الماركات الإيطالية والعالمية المعروفة بجودتها ونقي عدساتها، كما يوجد ماركات محلية من الصنف الممتاز، وتشمل البضائع على الأنواع الشمسية والطبية منها فلديهم خدمة الكشف على العيون من قبل مختصين وبشكل مجاني، وبعدها تختار الموديل الذي تحب ليفصلوا لك نظارتك الطبية بحرفية وسرعة عالية.

لقد أشاد الزبائن بحسن المعاملة والجودة وكلهم أقروا أن أسعاره مناسبة جدا ومقبولة وبالتالي يمكننا أن نقول أنه أرخص محل نظارات في جدة بالنسبة للمتاجر العالمية التي توفر المنتج الأصلي.

معلومات عن المحلالعنوان: عبد العزيز بن ابراهيم، حي الصفا، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 628 1212ساعات العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى منتصف الليل.3. محل دارين للنظارات

إذا كنت تبحث عن محلات هدايا في جدة، فتوجه لمحل دارين لتأخذ نظارة شمسية كهدية فخمة ومحترمة من أجمل محلات النظارات في جدة، لقد تأسس المحل في عام 1983 ومنذ ذلك الحين اكتسب شهرة واسعة في جودة عدساته، وصار يوفر الماركات العالمية المستوردة والموديلات الحديثة حول العالم.

لا يقدم خدمة الكشف على النظر ولكنه يبيع النظارات الطبية حسب وصفة الطبيب المرسلة إليه مع الزبون؛ قررنا ذكر هذا المكان نتيجة الآراء الإيجابية التي ذكرها عنه العملاء من التهذيب الراقي في المعاملة والسرعة في الأداء وجودة البضاعة.

معلومات عن المحلالعنوان: شارع فلسطين، حائل، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 665 6473ساعات العمل: يوميا يعمل على فترتين من التاسعة والنصف صباحا وحتى العاشرة ليلا.4. الدليمان للبصريات

وتستمر رحلة البحث عن أشهر محلات النظارات في جدة لنصل لهذا المتجر، المسؤول عن تأمين أكبر تشكيلة نظارات شمسية وطبية وعدسات لاصقة موجودة في المملكة، وكلها من نوعيات فاخرة جدا تقيم عندك طويلا وتحمي عينيك من الأشعة الفوق البنفسجية التي تضر العينين.

يوفر النظارات النسائية والرجالية من الموديلات العصرية، والألوان الدارجة ضمن مكان ديكوره غاية في الأناقة والفخامة ومكون من طابقين، في الطابق الثاني عيادة لفحص النظر بأحسن الأجهزة لطبية على أيدي خبيرة.

معلومات عن المحلالعنوان: صاري فرعي، شارع الأمير سلطان، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 288 0554ساعات العمل: يوميا يعمل من التاسعة والنصف صباحا وحتى الحادية عشر والنصف ليلا.5. بصريات السقاف فرع الصفا للأطفال

إذا كان طفلك يعاني مشاكل بصرية من ضعف نظر أو انحراف أو مد، فإن السقاف أفضل محل نظارات أطفال في جدة يلبي حاجتك، حيث أن المختص فيه يقوم بفحص الطفل بعناية ليعرف ما هي مشكلته بالضبط، ومن ثم يقرر أي نظارة سيحتاج، ويقومون باستشارة الأطفال عن أذواقهم في اختيار موديل ولون النظارة، فيخرج الطفل من عندهم مسرور بحسن المعاملة.

إنه من محلات النظارات في جدة التي تقدم العروض بشكل دائم في بداية العام الدراسي وللأطفال في كل المراحل الدراسية، ومناسبات أخرى كثيرة، هم رائدون في مجال البصريات منذ عشر سنوات، لنرى الموقع معا على الخريطة.

معلومات عن المحلالعنوان: عبد العزيز بن ابراهيم، الصفا، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 9200 08969ساعات العمل: يوميا يعمل على فترتين تبدأ الأولى من التاسعة والنصف صباحا وتنتهي الثانية في الحادية عشر والنصف ليلا.6. سوق الخاسكية للنظارات والساعات

في مكان أوسع من المتاجر التي ذكرناها أعلاه نصل لهذا المكان، الذي يعرض تشكيلة كبيرة من النظارات الشمسية النسائية والرجالية والهدايا المختلفة، فهو ليس فقط متخصص بالبصريات وإنما يعد محل ساعات في جدة مميز بالموديلات التي يقدمها لزبائنه، وأسعار البضائع فيه مناسبة وفي متناول الجميع لذا لا تتردد في زيارته وخاصة إذا كنت ترغب بشراء هدية فهو المكان الأنسب لهذا.

معلومات عن المحلالعنوان: زقاق البهار، حي البلد، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 53 515 9050ساعات العمل: يوميا يعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى العاشرة والنصف ليلا.7. عيني عينك للبصريات

لعشاق الماركات العالمية والبراندات الغربية الأصلية للنظارات، سندلكم على هذا المتجر من أحسن محلات النظارات في جدة، التي نالت على أعلى تقييم من العملاء، فقد أشادوا بلطف العاملين في المحل، ومهنية المختص في الكشف العيني المجاني الذي يقدمه لضعاف البصر من أجل تفصيل نظارة طبية تليق بهم، بالإضافة للسرعة في التنفيذ والأسعار المقبولة، وهذا كله يأتي بشكل موازي مع جودة العدسات والإطارات؛ من الجدير بالذكر أنه يبيع العدسات اللاصقة الملونة من الماركات الشهيرة أيضا والتي تلاقي إقبال كبير عليها.

معلومات عن المحلالعنوان: عمارة النعمان حي الوزيرية، الشارع العام، مدائن الفهد، جدة.العنوان على خريطة جوجل: اضغط هنا.رقم الهاتف: +966 12 681 8151ساعات العمل: يوميا يعمل على فترتين تبدأ الأولى من التاسعة صباحا وتنتهي الثانية في منتصف الليل.

لقد أصبح بإمكانك اقتناء أجمل نظارة من أفضل محلات النظارات في جدة التي تم تقديمها لكم بشكل مفصل، مع عنوان كل محل ورقم هاتفه ليسهل عليكم الوصول في حال اخترتم أحدها، فتلك القائمة هي المتاجر الأهم في المدينة، لذا لا تطل البحث واعتبر مقالنا دليل ومرجع لك في عالم البصريات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف والنصف صباحا الحادیة عشر من التاسعة على فترتین

إقرأ أيضاً:

نظاراتأوريون من ميتا.. جسر بين العالمين الواقعي والرقمي

أعلنت شركة ميتا عن نظارات الواقع المعزز الجديدة "أوريون"، بعد خمس سنوات من بدء تطويرها لهذه التقنية. تسعى الشركة من خلال هذه النظارات إلى دمج العالمين الواقعي والرقمي، حيث يمكن للمستخدم أن يتفاعل مع المعلومات والأدوات الرقمية دون الحاجة إلى استخدام الهواتف الذكية، مع الحفاظ على وجوده في العالم الواقعي.



أقرأ أيضاً.. "ميتا" تكشف عن نظارات "أوريون": نافذة على المستقبل بتقنيات مبتكرة"



ما الذي يميز نظارات "أوريون"؟

تتيح نظارات "أوريون" للمستخدمين عرض محتويات رقمية ثنائية وثلاثية الأبعاد في أي مكان ضمن العالم المادي. بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي، تستطيع النظارات فهم البيئة المحيطة وتقديم المساعدة استباقياً. وتتميز النظارات بكونها خفيفة ومناسبة للاستخدام اليومي سواء في الداخل أو الخارج، مع الحفاظ على تواصل طبيعي بين المستخدمين بفضل العدسات الشفافة التي تتيح رؤية العيون والتعبيرات الوجهية.

 


تطور النظارات الذكية
سبق أن أطلقت ميتا نظارات Ray-Ban Meta، التي سمحت للمستخدمين بالتحكم في بعض جوانب حياتهم الرقمية بدون استخدام اليدين. لكن مع "أوريون"، تقدم ميتا تجربة أعمق تجمع بين عرض هولوغرامي واسع ومساعدة شخصية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، في تصميم خفيف ومريح.


 

 



أقرأ أيضاً.. ما هو نموذج Llama 3.2 من ميتا وكيف سيشكل ثورة في التحليل المرئي باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

أخبار ذات صلة ما هو نموذج Llama 3.2 من ميتا وكيف سيشكل ثورة في التحليل المرئي باستخدام الذكاء الاصطناعي؟ طحنون بن زايد يهنئ شركة Meta على إصدار 3.2 Llama وإطلاق 3S Quest وعرض Orion


تقنية العرض المتطورة

تمكنت ميتا من تصغير تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المختلط لتناسب تصميم نظارات عصرية خفيفة. تتيح "أوريون" أكبر مجال رؤية حتى الآن، مما يمكن المستخدم من استخدامات متعددة مثل عرض نوافذ هولوغرامية كبيرة أو هولوغرامات بحجمها الطبيعي.

التجارب التي تقدمها النظارات
تعمل "أوريون" بنظام Meta AI الذي يفهم ما ينظر إليه المستخدم ويقدم معلومات ومساعدات بصرية، مثل إظهار وصفة طعام بناءً على مكونات الثلاجة أو إجراء مكالمات فيديو بدون الحاجة إلى استخدام الهاتف. كما يمكن إرسال واستقبال الرسائل عبر WhatsApp وMessenger.





تطوير مستمر
رغم أن نظارات "أوريون" ليست جاهزة للبيع للمستهلكين بعد، إلا أن ميتا تستمر في تطويرها وتحسينها من خلال تجربتها داخليًا مع موظفيها وشركاء محددين. الشركة تعمل على تحسين جودة العرض، تصغير حجم النظارات، وجعلها متاحة بأسعار معقولة في المستقبل القريب.

تمثل "أوريون" خطوة جديدة في تقنيات الواقع المعزز، حيث تقدم تجربة متكاملة تجمع بين العالمين الرقمي والواقعي، مع وعد بمزيد من التطوير والابتكار في المستقبل.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • نظاراتأوريون من ميتا.. جسر بين العالمين الواقعي والرقمي
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • في اليوم العالمي للمسنين.. وزير العمل: تحسين دور الرعاية بصدارة اهتماماتنا
  • دور النظارات المطلية في حماية العين
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف