البوابة:
2024-06-29@23:56:51 GMT

أفضل 8 مطاعم دايت في جدة ننصحك بها مع العناوين

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أفضل 8 مطاعم دايت في جدة ننصحك بها مع العناوين

تعد مدينة جدة مدينة كبيرة وراقية فهي أكبر المدن المطلة على البحر الأحمر، وهي محط معظم الحجاج الذين يأتون للوصول إلى مكة، ويبحث الكثيرون منهم المهتمون بصحتهم الجسدية عن مطاعم دايت في جدة توفر طعام صحي شهي مع جودة عالية، وهذا ما توفره مدينة جدة من مطاعم متنوعة لكل هؤلاء السياح أو الحجاج أو مواطنيها على حد سواء.

أفضل مطاعم دايت في جدة

تعتبر مطاعم الدايت والهلثي فود من أكثر أماكن السياحة في جدة جذبًا للسياح؛ لما تقدمه من خدمة مطلوبة بشكل كبير، وهي الطعام الصحي المحسوب سعراته الحرارية أو كمية الكربوهيدرات به، وهذا ما يحتاجه الكثير من الزائرين، وهو تناول طعام صحي وجيد، وكذلك الكثير من الأشخاص الذين يعانون حساسية ضد مادة الجلوتين الموجودة في اللحوم، ولهذا نقدم لكم في هذا المقال أفضل ثمانية مطاعم دايت بجدة، وهي كالآتي:

1- مطعم دايت كنج

يصنف بأنه أفضل مطعم دايت في جدة متكامل من جميع النواحي، حيث يقدم العديد من  الأطباق المتنوعة من أسماك ولحوم ونشويات وسلطات مختلفة بجودة عالية وبأسعار رخيصة مناسبة، مع طاقم عمل محترف يعمل على تجهيز الطلبات بسرعة كبيرة، ويتميز المكان بالنظافة والهدوء والتصميم المميز، ويقدم خدمات التوصيل إلى السيارة والجلوس داخل المكان والتسليم بدون تلامس، مع وجود خدمة الاشتراكات الشهرية، والالتزام التام بالمواعيد.

معلومات المطعمالعنوان: غرناطة، العزيزية، جدة 23333.رقم الهاتف: +966 57 144 5167الموقع علي خرائط جوجل: اضغط هنا.2- مطعم عمر دايت

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم الدايت في جدة ،فإن مطعم عمر دايت هو مكانك المنشود؛ لما يقدمه من خيارات متنوعة للأطباق المقدمة مثل أطباق البروتين والنشويات وغيرها، مع خاصية الكمية بالميزان لتوفير لك كل المعلومات المتاحة حول كم السعرات الحرارية التي توفرها لك وجبتك مع خدمة ممتازة من العاملين داخل المطعم، كما يقدم خدمات الجلوس داخل المكان والتسليم بدون تلامس والطعام السفري مع الخدمة السريعة في تجهيز الطلب و النظافة العالية داخل المكان.

معلومات المطعمالعنوان: شارع باخشب، الفيحاء، جدة 72701.رقم الهاتف: +966 56 658 6657الموقع علي خرائط جوجل: اضغط هنا.3- مطعم سمارت دايت

هو مطعم رجيم في جدة يقدم طعام دايت مقابل الاشتراكات بسعر مقبول مع الأكل داخل المطعم، ويقدم أطباقًا متنوعة لذيذة وشهية، ويتميز المكان بالهدوء والنظافة والتصميم البسيط الراقي مع خدمة ممتازة من العاملين بالمطعم، كما يقدم المطعم خدمات الجلوس داخل المكان والتسليم بدون تلامس والإيصال إلى السيارة.

معلومات المطعمالعنوان: Al Marwah، الصفا،، Prince Mutaib Bin Abdulaziz Rd.رقم الهاتف: +966 56 238 8415الموقع علي خرائط جوجل: اضغط هنا.4- مطعم Heba's keto kitchen

يعد أحد أفضل مطاعم كيتو في جدة للطعام الصحي وللوجبات منخفضة الكربوهيدرات والغلوتين مخصص للأشخاص الذين يتبعون حمية جسدية، حيث يمكنك إيجاد بدائل لجميع الوجبات عالية الكربوهيدارت التي تحبها بما فيها الحلويات والبيتزا ومختلف الأطعمة والسلطات، ويقدم خدمات الجلوس داخل المكان والتسليم بدون تلامس والطعام السفري مع التحضير السريع للطلب.

معلومات المطعمالعنوان: 2762 6900 البترجي، الزهراء، جدة 23522.رقم الهاتف: +966 56 046 0358الموقع علي خرائط جوجل: اضغط هنا.5- مطعم الركن الصحي

يبحث الكثيرون عن مطاعم دايت بجدة ذات جودة عالية، وهنا يأتي مطعم الركن الصحي، فهو مطعم يقدم الوجبات الصحية ويتيح الاشتراكات الشهرية للوجبات محسوبة السعرات الحرارية لجميع الأنظمة الصحية مثل الرجيم والحمية وغيرها، ويحتوي المطعم على تنوع كبير في أكلاته، حيث يقدم أكثر من 400 صنف صحي، وكل ذلك يأتيك بأسعار منافسة للغاية مع عروض أسبوعية يقدمها المطعم.

ويتميز المطعم بالنظافة العالية وبسرعة تحضير الطلب مع تعامل راقٍ ومحترف من كل الموظفين، كما يمكنك الجلوس داخل المكان، أو أخذ الطعام وتناوله في الخارج، وكل هذا جعله على قائمة أفضل محلات أكل دايت في جدة.

معلومات المطعمالعنوان: 9055 طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، 3090، حي الرحاب، جدة 23345.رقم الهاتف:  +966 56 512 6028الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.6- مطعم سلنس

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم نباتية في جدة فإن مطعم سلنس هو خيارك الأمثل، هو مطعم صغير الحجم نسبيًا ولكنه يقدم أشياء رائعة، حيث يقدم المطعم معظم الأطباق والأكلات بالطريقة النباتية من البيتزا النباتية إلى سلطة الليفانت والسنابون والأيس كريم النباتي وحتى الكوكيز والفلافل، ويتمتع المطعم بالبساطة في التصميم ورخص أسعاره مع الخدمة السريعة؛ لذلك فإنه مكان مناسب جدًا للأشخاص النباتيين أو الذين يرغبون في مطاعم رجيم في جدة.

معلومات المطعمالعنوان: الكيال، الروضة، جدة 23433.رقم الهاتف: +966 53 923 0360الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.7- مطعم دايت فاكتوري

هو مطعم أكل دايت في جدة يوفر ميزة الاشتراك الشهري مقابل وجبات يومية بأسعار مناسبة، حيث تبدأ من 150 جرام بـ 20 ريالاً والـ 200 جرام بـ 23 ريالاً سعوديًّا، ويتميز بالترتيب والتنظيم والنظافة وجودة الأكل المقدم، وهو من أفضل مطاعم دايت في جدة توفق بين توليفة السعر مقابل الكمية والجودة والخدمات المقدمة.

معلومات المطعمالعنوان: شارع عمرو بن أبي وقاص الفرعي، الصالحية، جدة 23763.رقم الهاتف: +966 56 876 2048الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.8- مطعم كلاسيكو دايت

هو مطعم يشتهر بأكلاته اللذيذة والشهية والصحية، ويلقبه الكثيرون بأنه أحلى مطعم في جدة يقدم الأكل الدايت بمختلف أنواعه وأصنافه، مثل: السالمون، والدجاج بالملوخية والأرز الأبيض، والدجاج الكلاسيك، مع تشكيلة واسعة من الصوصات ذات النكهة القوية التي تحسن من طعم الأكل.

وكل هذا يعطيك إحساسًا بأنه طعام طبيعي، فهذا المطعم قد أتقن المعادلة المستحيلة من حيث جودة مذاق الطعام مع كونه أكل صحي مائة بالمائة، كما ويقدم المطعم خدمات مثل الجلوس داخل المكان، والتسليم بدون تلامس؛ لذلك هو على قائمتنا لأفضل مطاعم دايت في جدة.

معلومات المطعمالعنوان: 7258 الأمير ماجد، حي الربوة، جدة 23448 5563.رقم الهاتف: +966 54 671 5982الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

في هذا المقال أشرنا لكم إلى أكثر مطاعم دايت في جدة مشهورة وتتميز بخدمة راقية واحترافية، توفر أكل صحي وشهي بمختلف الأطباق والأصناف المقدمة للاهتمام بصحتكم الجسدية أو لعمل نظام غذائي معين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف على خرائط جوجل أفضل مطاعم رقم الهاتف اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع الطقس الحار.. أفضل طرق حفظ الطعام داخل الثلاجة بسهولة

حفظ الطعام داخل الثلاجة.. كثير من الناس يعانون من تلف بعض الأطعمة بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس، وبعض هذه الأطعمة أيضا يتلف حتى مع حفظه داخل الثلاجة، ولذلك نعرض لكم في السطور التالية كيفية حفظ الطعام داخل الثلاجة.

حفظ الطعام داخل الثلاجة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها كل ما يخص حفظ الطعام داخل الثلاجة وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

حفظ الأطعمة في الثلاجة بسهولةكيفية حفظ الطعام في الثلاجة بسهولة

- ضبط حرارة الثلاجة على 5 درجات أو أقل والحفاظ على باب الثلاجة مغلق.

- عدم المبالغة في تعبئة الثلاجة حيث تعد من أكثر الأمور المؤدية لمنع وصول الهواء البارد للطعام.

- وضع الأطعمة وتخزينها في المكان الصحيح كوضع اللبن والجبن واللحوم المطبوخة في الرفوف الوسطى والعلوية.

وبالنسبة للحوم والأسماك والدواجن النيئة يتم وضعه في أوعية محكمة الغلق بالرف السفلي.

حفظ الأطعمة في الثلاجة بسهولةالأطعمة والمشروبات الأفضل في الصيف

- سلطات الفاكهة، حيث إن الفواكه الحمراء والزرقاء والبنفسجية مصادر جيدة للفيتامينات ومضادات الأكسدة.

- الخضروات الطبيعية، حيث أنها غنية بالألياف ومضادات الأكسدة التي تحمي البصر والفيتامين A.

- سلطة الجمبري «الروبيان»، حيث إن الجمبري غني بالبروتين وبالحديد.

الجمبري

- الدجاج المشوي لغناه بالبروتين.

- أما المشروبات فأفضلها الماء.

- وهناك العصائر الطبيعية دون إضافة السكر.

اقرأ أيضاًتبريد أكثر وتقليل الفاتورة.. 10 نصائح لترشيد استهلاك الثلاجة للكهرباء

طرق تقليل استهلاك الكهرباء في المنزل.. نصائح هامة لترشيد الاستخدام

أمراض الصيف وطرق الوقاية منها في ندوة توعوية بإعلام زفتى

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • المشدد 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • حريق هائل يلتهم مطعم شهير في عدن
  • في سابقة من نوعها.. محام يقدم على الانتحار داخل قاعة المحكمة
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بخطف شاب من داخل مطعم لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالجيزة
  • غدًا .. محاكمة المتهمين في واقعة خطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • الاتصال بمطعم من شريط العناوين.. ابرز اختصارات كروم الجديدة
  • تزامنا مع الطقس الحار.. أفضل طرق حفظ الطعام داخل الثلاجة بسهولة
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية