الجزيرة:
2024-07-06@02:48:48 GMT

هل ينتقل الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

هل ينتقل الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى ريال مدريد؟

صرّح إليو ليتيريو بينو، وكيل ومحامي الأرجنتيي ماورو إيكاردي مهاجم فريق غلطة سراي التركي، أن الأخير قد ينضم إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت "ماركا" الإسبانية نقلا عن نظيرتها التركية "فاناتيك"، أن بينو زعم وجود اتصالات جارية بين إيكاردي والفريق الملكي حول احتمال انتقاله إلى البيرنابيو في يناير/كانون الثاني القادم.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4ريال مدريد يتبع طريقة غير تقليدية في دفع رواتب لاعبيهlist 2 of 4راموس يكشف سر عدم توقيعه على قميص ريال مدريدlist 3 of 4هل يهدد انتقال هالاند لريال مدريد مستقبل مبابي؟list 4 of 4بيكيه لاعب برشلونة السابق يشكك بفوز ريال مدريد بلقبه الـ14 في دوري الأبطالend of list

وقال وكيل إيكاردي "أنا في مدريد الآن. لم يقدم ريال مدريد أي عرض رسمي لإيكاردي.. لكننا نتحدث مع مسؤولين في الفريق".

وتابع "سأذهب إلى إسطنبول يوم الاثنين المقبل للقاء إردن تيمور، نائب رئيس غلطة سراي.. ثم سأقضي بعض الوقت مع ماورو. لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر في الوقت الحالي".

Mauro Icardi opener!pic.twitter.com/ya10tWWJMy

— FootColic ⚽️ (@FootColic) November 25, 2023

ولعب الدولي الأرجنتيني السابق (30 عاما) 21 مباراة مع فريقه التركي خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وسجل 16 هدفا، بينها هدفان في دوري أبطال أوروبا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وأظهر المهاجم السابق لإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، أنه لا يزال لديه كثير ليقدمه، بعد أن أنهى الموسم الماضي برصيد 23 هدفا و8 تمريرات حاسمة.

ومنذ بداية الموسم، يعاني ريال مدريد من نقص في اللاعبين، وازدادت الأمور تعقيدا بعد إصابة فينيسيوس جونيور الذي لن يعود قبل فبراير/شباط المقبل، لذلك سيكون النادي مضطرا لعقد صفقات على مستوى خط الهجوم.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي