البوابة:
2024-07-08@09:47:01 GMT

أفضل 6 مطاعم البوليفارد في جدة مع العناوين

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أفضل 6 مطاعم البوليفارد في جدة مع العناوين

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل المطاعم في مدينة جدة لتقضية الوقت مع عائلتهم أو مع أصدقائهم، وهنا وبلا شك فإن مطاعم البوليفارد في جدة تأتي في المقام الأول، حيث يمكنك تناول وجبتك في مطاعم فاخرة وسط مركز تسوق راقٍ منظم ومرتب يتميز بالتصميم الراقي والأجواء الهادئة والجميلة التي لن تمل منها أبدًا.

أفضل مطاعم البوليفارد في جدة

يعد البوليفارد في جدة أحد أشهر مراكز التسوق الفاخرة، والذي يضم كثيرًا من العلامات التجارية العالمية الراقية تجعله يقع ضمن أفضل أماكن سياحية في جدة، ويتميز باحتوائه على الكثير من المحلات المتنوعة من محلات الأثاث والملابس والاكسسوارات والذهب وكذلك العطور وغيرها الكثير، كما أن به نظام تشجير جميل يحيط به وبداخله يزيد من استمتاعك بالمكان أثناء التجول به؛ مما يعطي تجربة تسوق فريدة ومتكاملة داخل المركز، كما ركز المول على إتاحة العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة والمتنوعة لزبائنه لأخذ قسط من الراحة بعد جولة تسوق ممتعة، وفيما يلي نقدم لك قائمة بأفضل مطاعم البوليفارد في جدة.

1- مطعم كرم بيروت

هو مطعم متخصص في الأكلات اللبنانية ذات الطابع العربي اللبناني الأصيل، مثل: سلطة الفتوش، والعثملية، والتبولة، والكبدة بالكرز، والبطاطا الحارة، ويتمتع المطعم بالتصميم الراقي واتساع المساحة والأثاث الفاخر، والذي يجعله أفضل مطاعم في جدة للعوائل أنه مناسب للعزائم العائلية الكبيرة والراقية، وكذلك مختلف المناسبات الكبيرة أو عشاء العمل.

معلومات المطعمالعنوان: Boulevard، طريق الملك عبدالعزيز، الشاطئ، جدة 23414.رقم الهاتف: +966 12 663 3444الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.2- مطعم باكو

هو مطعم مختص بالأكلات الآسيوية، مثل: الأكلات الفليبينية، واليابانية، والكورية، وغيرها، حيث توجد الكثير من المأكولات الشهية على قائمة المطعم، مثل: السالمون، وجيوزا الجمبري، والبطاطس الآسيوية، والسلايدر الكوري المقرمش، كما أضاف المطعم مأكولات دول أمريكا الجنوبية مثل البطاطس المكسيكية وغيرها، والمطعم منظم بشكل جميل وجذاب وهو مناسب جدًا للعائلات وبه موقف خارجي للسيارت، كما أن أسعاره جيدة، ولذلك هو يعد أحد أفضل مطاعم رخيصة في جدة التي تقدم المأكولات الآسيوية.

معلومات المطعمالعنوان: Boulevard، الشاطئ، جدة 23414.رقم الهاتف: +966 50 003 4378الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.3- مطعم نوفيكوف

إذا كنت تبحث عن مطعم فطور مميز في مدينة جدة، فإن مطعم نوفيكوف هو خيارك الأمثل، حيث يمكنك أن تتناول فطورك الفاخر من كيكة التمر الشهية إلى النودلز السنغافوري أو السوشي أو غيرها من الوجبات الشهية، وبعدها تستمتع بقهوة نوفيكوف المميزة ذات المذاق الرائعة، ولهذا فهو يعد أحد أفضل مطاعم فطور في جدة فهو يقدم الأطباق الآسوية، خاصة من شرق آسيا بألوان ونكهات عصرية ولذيذة، كما يقدم خدمات الجلوس داخل المكان والطعام السفري، وخدمة التسليم بدون تلامس، كما أنه مسموح باصطحاب الأطفال وهو مناسب للعائلات، والمطعم نظيف جدًا ويمتلك أثاثًا راقيًّا، يتميز بتشغيل الموسيقى الهادئة أثناء تناول وجبتك، كما يتمتع المطعم بموظفين أكفاء يقدمون خدمة عالية الجودة لضمان راحتك واستمتاعك الكامل بالمكان والطعام.

معلومات المطعمالعنوان: علي أبو العلا، الشاطئ، جدة 23414.رقم الهاتف: +966 12 667 7778الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.4- مطعم دوتس

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم في بوليفارد في جدة فاخر للفطور أو للوجبات الخفيفة، فإننا نقدم لك مطعم دوتس الشهير، حيث يعد أشهر مطاعم جدة التي تقدم الوجبات الخفيفة والأيس كريم، مثل: التشيز كيك، والكريم بروليه، والشورت كيك، والفلات وايت، والدونات بمختلف أنواعها، كما يقدم قهوة لذيذة وذات نكهة أصلية مع مختلف أنواع الأيس كريم، ويتميز المطعم بالتصميم الأنيق والبسيط مع خدمة ممتازة وتنوع كبير في النكهات، كما يقدم خدمات مثل الجلوس داخل المكان، والتسليم بدون تلامس، وأيضًا خدمة الطعام السفري، وكل ذلك يأتي بأسعار مناسبة مقابل الجودة العالية والخدمات الفاخرة المقدمة.

معلومات المطعمالعنوان: Boulevard, الشاطئ، جدة 23414.مواعيد العمل: من الساعة الـ 8 ص حتى الساعة الـ10 ص.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.5- مطعم جوز كافيه

يصنف جوز كافيه على أنه من مطاعم بوليفارد في جدة رغم كونه في الأساس مقهى يقوم بتقديم مختلف المشروبات الساخنة والباردة، ولكنه يقدم أيضًا مأكولات متنوعة بجانب المشروبات، مثل: البطاطس الشرمب، والمكرونة بمختلف أنواعها، وصدور الدجاج المشوي، مع كيكة الزعفران، وكيكة التمر التي يشتهر بها هذا المكان، وصوص التوفيدو، وكذلك الآيس كريم بمختلف النكهات، ويتميز المطعم بالترتيب والنظافة مع وجود جلسات داخلية، وكذلك جلسات خارجية مطلة على البوليفارد، كما يوجد به تكييف بالداخل جيد التهوية لتوفير أقصى قدر من الراحة للزبائن أثناء تواجدهم داخل المطعم، ومع وكل ذلك فأسعاره متوسطة ومعقولة؛ لذلك هو على قائمتنا كأفضل مطعم في بوليفارد في جدة.

معلومات المطعمالعنوان: H49F+QRF، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، حي الشاطئ، جدة 23414.مواعيد العمل: من الساعة الـ 12 ظهرًا حتى الساعة الـ1 صباحًا.الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.6- مطعم لادولتشي فيتا

هو أحد مطاعم البوليفارد في جدة التي تهتم بتقديم أطباق البيتزا والمكرونات بشكل خاص، ويعتبر المطعم الوحيد المهتم بذلك النوع من الطعام داخل البوليفارد في جدة ويوجد الكثير من الأطباق الشهية على قائمة المطعم، مثل: البيتزا الإيطالية فيوتشيني ألفريدو، كما يقدم قهوة لذيذة مع كيكة الفواكه الشهية، كما يوجد به مجالس داخلية وكذلك طاولات خارجية، ولكن يؤخذ على المطعم سوء جودة خدمة العاملين للزبائن.

معلومات المطعمالعنوان: H49F+VX6، Boulevard Mall, Ground Floor، طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الشاطئ،، جدة 23414.رقم الهاتف: +966 12 612 6167الموقع على خرائط جوجل: اضغط هنا.

قدمنا لك في هذا المقال ستة من أفضل مطاعم البوليفارد في جدة، والتي سوف تلقى استحسانك بالتأكيد إذا كنت من محبي التسوق والتجول داخل المولات الراقية، أو حتى كنت تبحث عن المطاعم التي تقدم خدمة متميزة بجانب طعامها الشهي واللذيذ.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف على خرائط جوجل أفضل مطاعم الکثیر من کما یقدم اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟

يشتهر متصفح غوغل كروم بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة من الميزات المصممة لتحسين تجربة تصفحك للإنترنت. إحدى هذه الميزات هي القدرة على مزامنة بيانات التصفح عبر عدة أجهزة، مما يتيح لك المتابعة من حيث توقفت بسهولة. وهذه خطوات تفعيل ميزة مزامنة غوغل كروم عبر جميع أجهزتك.

مزامنة غوغل كروم على الحاسب الشخصي لتفعيل المزامنة على جهاز ماك من آبل أو حاسب شخصي بنظام ويندوز، يمكنك اتباع الخطوات التالية: افتح متصفح غوغل كروم على حاسوبك. اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. اضغط على خيار "تفعيل المزامنة" (Turn on sync). سجل الدخول إلى حسابك في غوغل إذا طُلب منك ذلك. اتبع أي تعليمات إضافية تظهر على الشاشة للتحقق من هويتك. سيظهر مربع نصي أمامك بعنوان "تفعيل المزامنة"، اضغط على خيار "نعم، أنا موافق".

كما يمكنك التحكم في إعدادات مزامنة بياناتك في متصفح غوغل كروم على الحاسب الشخصي من خلال:

الضغط على أيقونة الملف الشخصي مرة أخرى في الزاوية العلوية اليمنى. الضغط على خيار "المزامنة مُفعلة" (Sync is on). ضمن قسم المزامنة، اضغط على "التحكم فيما تقوم بمزامنته" (Manage what you sync)، وهنا يمكنك الاختيار من بين "مزامنة كل شيء" أو "تخصيص المزامنة" لتحديد عناصر بعينها مثل علامات التبويب المفتوحة أو السجل أو الإضافات الخاصة بالمتصفح وغيرها. مزامنة غوغل كروم على الهاتف الذكي

بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون، يمكنك تفعيل المزامنة من خلال:

تشغيل تطبيق غوغل كروم على هاتف آيفون. الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى. من صفحة الإعدادات التي تظهر أمامك، اضغط على اسمك. ضمن قسم "في حسابك على غوغل"، ستظهر أمامك خيارات مثل السجل، وعلامات التبويب، وقائمة القراءة، والعناوين، وكلمات المرور، وطرق الدفع، والعروض، والإعدادات. اضغط على العناصر التي ترغب في مزامنتها. تختلف الخطوات قليلا في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ويمكنك تفعيلها من خلال: تشغيل تطبيق غوغل كروم على هاتف أندرويد. الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى. اضغط على خيار "مزامنة" أسفل اسمك مباشرة. إن كنت ترغب في مزامنة كل شيء، اضغط على زر "مزامنة كل شيء". أما إذا لم ترغب في ذلك، فعليك بتبديل هذا الزر ثم تحديد عناصر بعينها لمزامنتها من خلال الضغط على المربعات بجوار كل خيار.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم في منطقة الزمالك دون إصابات
  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • بعد منعه في مطاعم الجبيل.. ما هي أضرار المايونيز وكيفية تخزينه؟
  • «منع المايونيز».. اشتراطات صحية على مطاعم الجبيل في موسم الصيف
  • كيف تحصل على دعم من مبادرة «ابدأ»؟.. 5 راوبط إلكترونية متاحة الآن
  • صاحب مطعم في فيتنام يطرد سياح اسرائيليين: نرحب بالكلاب والقطط ولا نرحب بكم .. فيديو
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل