شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير غضب بين جماهير ميتلاند بسبب أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي، 09 44 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023 إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: غضب بين جماهير ميتلاند بسبب أنباء انتقال إمام عاشور للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: غضب بين جماهير ميتلاند بسبب أنباء انتقال...

09:44 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023

إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي

ترى جماهير ميتلاند الدنماركي، أن صفقة انتقال إمام عاشور إلى الفريق الدنماركي لم تكن مفروشة بالورود، كما أنها خلقت الفوضى داخل الفريق، باعتباره رحل قبل بلوغ 6 أشهر في الدوري الدنماركي، وعاد إلى مصر مرة أخرى.

غضب في ميتلاند بسبب صفقة إمام عاشور مع الأهلي 

بحسب صحيفة «tipsbladet» الدنماركية، جماهير ميتلاند غاضبة بشكل كبير وإدارة النادي ترى أن اللاعب خلق حالة من الفوضى بين صفوف الفريق، لذلك سيكون الخيار الأفضل هو السماح له بالرحيل، والحصول على خدمات بديل قادر على القيام بالدور ذاته.

ميتلاند مجبر على التخلي عن إمام عاشور إلى الأهلي

وترى جماهير النادي أن صفقة انتقال إمام عاشور ليست الأمثل، رغم البداية الاستثنائية والواعدة التي قدمها للفريق الدنماركي، لكن الصفقة التي كلفت الفريق 3 ملايين دولار، لم تكمل 6 أشهر بين صفوف الفريق، لذلك رحيله سيكون مصلحة عامة لميتلاند، إذ حسمت بالفعل صفقة انتقاله إلى الأهلي، كما تردد مؤخرًا.

ووفقًا للصحيفة الدنماركية، الفوضى التي خلقها إمام عاشور داخل الفريق كانت بسبب عدم وجود سبب مقنع لبقاء إمام عاشور في مصر، بعد انتهاء فترة علاجه من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، وعدم عودته إلى الدنمارك للمشاركة في استعدادات النادي للموسم المقبل.

وصل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي قادمًا من الزمالك منتصف الموسم المنقضي، وقدم مباريات استثنائية، بعدما سجل هدفين بقميص نادي ميدتيلاند، قبل أن يتعرض لإصابة قوية أجبرته على الابتعاد والعودة إلى مصر لتلقي العلاج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میتلاند الدنمارکی انتقال إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم

 

تطرق الإعلامي أحمد شوبير إلى استبعاد إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من قائمة منتخب مصر خلال معسكر أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

شوبير: حسام حسن يستبعد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر لتراجع مستواه

وأوضح شوبير في برنامجه الإذاعي أن مدرب المنتخب حسام حسن اتخذ قرار استبعاد عاشور بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الفني لإعادة تقييم خياراته فيما يتعلق بتشكيل الفريق.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي

يُذكر أن مباراة الذهاب ستقام يوم 11 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، بينما ستُلعب مباراة العودة في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة

  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد الليثى: تقرير قمصان يُبرّئ إمام عاشور وأفشه من «خناقة» السوبر الأفريقي
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور